تكمن مشكلة الصيف في ارتفاع درجات الرطوبة وشدة أشعة الشمس وغيرها من العوامل التي كثيراً ما تسبب جفاف بشرة الجسم ككل، إلى جانب معاناة ذوات البشرة الدهنية في تلك الأجواء. ولأن ترطيب الجسم خطوة أساسية لا غنى عنها، جلبنا لكِ مجموعة متنوعة من أفضل أنواع لوشن الجسم تناسب مختلف الأوقات وخاصة الصيف بفضل تركيباتها الخفيفة غير الدهنية مع مزايا مختلفة لكل منها:

 

Dove Light Hydration Body Lotion
يمنحك هذا اللوشن بشرة ناعمة ورطبة في الصيف دون إزعاج التركيبة الدهنية، لأنه خفيف وسرعان ما يتغلغل بعمق في بشرتك ليحافظ على تغذيتها من الداخل ولفترة أطول، ولكن احرصي على استخدامه فور إنهاء حمامك بينما لا تزال بشرتك ندية لامتصاصه بشكل أفضل.

 

Vaseline Healthy Bright Sun + Pollution Protection Body Lotion SPF 30
من الخيارات التي يوصى بها، فبجانب تركيبته غير الدهنية وفعاليته السريعة، يتميز هذا اللوشن بأنه ذو عامل حماية من الشمس SPF 30 بجانب ثرائه بفيتامين B3 الذي يعزز مظهر البشرة.

 

Love Beauty & Planet Luscious Hydration Body Lotion with Coconut Water and Mimosa Flower Aroma
يتميز هذا اللوشن باعتماده على ماء جوز الهند ومستخلص زهرة الميموزا، مما يحافظ على ترطيب وتغذية بشرتك بجانب إضفاء عبير لطيف يدوم طوال اليوم.

 

St. Ives Revitalizing Acai Blueberry & Chia Seed Oil Body Lotion
يأتي هذا المنتج بمزيج مغذٍّ من توت الآساي الأزرق وزيت بذور الشيا بتركيبة سريعة الامتصاص وتمنح بشرتك ترطيباً فورياً، ويتميز بأنه لا يسبب انسداد المسام ويناسب مختلف أنواع البشرة.

 

 

H2O+ Oasis Body 24 Hydrator
هذا اللوشن خالٍ من الزيوت ويعتمد على الماء ومستخلص بعض النباتات البحرية، كما يتميز بانسيابه بسهولة على البشرة ومنحها نعومة تدوم لساعات.

 

Urban Decay Naked Skin Body Beauty Balm
بجانب تعزيز ترطيب البشرة، يتميز هذا اللوشن بتركيبة BB تعزز لون بشرتك وإشراقتها وتحمي من أشعة الشمس الضارة.

 

54 Thrones African Beauty Butter
يتميز بملمس حريري غير ثقيل غني بمزيج من زبدة الشيا الأوغندية والغانية يعزز حيوية البشرة الجافة ويرطبها.

 

Alba Botanica Very Emollient Original Body Lotion
أحد أفضل الأنواع للبشرة الحساسة ويتميز بعدة مكونات طبيعية بما في ذلك زبدة الشيا والبابونج وزيت الجوجوبا الذي يرطب البشرة دون انسداد المسام أو تفاقم حب الشباب، فضلاً عن خلوه من البارابين والفثالات.