لشهر رمضان خصوصية في هذا الشرق تشكل الأزياء فيها باباً حقيقياً نحو الذائقة التي تنسجم مع هذا الشهر الفضيل، من هنا أطلقت "شي إن" تشكيلتها الحصرية لهذا الشهر حملت اسم SHEIN X Dr. Kholoud والتي تحمل رسالة في ربط الموضة بتمكين المرأة.

حول هذه الخصوصية توجهت زهرة الخليج بعدد من التساؤلات للفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود لتضيء على هذه المجموعة الجديدة.

 

حدثينا عن شهر رمضان وخصوصية الأزياء فيه؟

لهذا الشهر الفضيل طقوس خاصة تنسجم مع قداسته وبعد الاجتماعي والديني، من هنا فإن الأزياء تتلاءم مع الطقس الذي بدأ يميل إلى الحرارة لهذا أنصح بارتداء الألبسة التي تنسجم مع جمعات الإفطار والسحور أو سهرات ما بعد الإفطار والتي هي غالباً تتميز بطابعها العربي على شكل عباءات وقفاطين وفساتين.

 

لكل امرأة زي تحبه وتعشقه، أي إطلالة ترينها أنها تميزك عن بقية النساء؟

أبحث دائماً عن إطلالة خاصة تجمع بين الأناقة والبساطة وما يتناسب مع المناسبة، وبالتأكيد أميل إلى قماش الساتان لما يتميز به من سحرية خاصة، كما أفضل الأزياء المحتشمة لا سيما في هذا الشهر الفضيل، لهذا جميل جداً أن نجمع الأناقة والاحتشام معاً بأنوثة عالية.

 

كيف تقيمين تجربتك في المشاركة بتصميم مجموعة SHEIN X Dr.kholoud التي تضم تصاميم متنوعة؟

بالتأكيد هذه المشاركة فتحت أمامي باب التجربة على الابتكار والمشاركة ومنح لمستي الخاصة وهذا ساعدني على اكتشاف ما لدي من قدرة على التصميم  بجمالية وإبداع، وأشعر بالفخر بالتعاون مع "شي إن" أكبر تطبيق في العالم الذي وصل إلى مختلف شرائح المجتمع، وخاصة أن  "شي إن" تؤمن بتمكين المرأة وتدعوها لاستكشاف التفرد في شخصيتها والتعبير عنه من خلال أزياء عصرية وبأسعار معقولة، من خلال الموضة التي لا تحتاج إلى مجهود، وفخورة جداً لأن محبيّ ومتابعيّ سوف  يرتدون من مجموعتي التي تحمل توقيعي الخاص.

 

معروف أن أسعار"شي إن" اقتصادية تناسب الطبقة الوسطى وأصحاب الدخل المعقول، فماذا تقولين عن العلاقة بين الأسعار وجودة المنتج؟

هذه الأسعار تجعل تصاميم تصل إلى متناول الجميع، والسعر الاقتصادي لا يكون إطلاقاً  على حساب التصميم وإنما هو تحدٍّ أكبر لإطلاق تصاميم مبدعة وابتكارات مدهشة وهذا سبب كافٍ لإطلاق مجموعتي مع "شي إن".

 

كيف برأيك تنعكس ثقافة الشرق على تصاميم هذه المجموعات، وإلى أي درجة استفدتم من القفطان المغربي؟

القفطان المغربي بما يتميز به من موديلات متنوعة يحمل إرثاً ثقافياً وتراثياً وحداثياً، هو لباس الأميرات والعرائس والمتذوقات للأناقة، وأنا بطبعي أعشق التصاميم المغربية وأشعر بالفخامة حين أرتديها، وفي أغلب مناسباتي أرتدي تصاميم المغرب العربي.

تضم مجموعة SHEIN X Dr.kholoud لرمضان 2021 أربعة تشكيلات: أناقة بلا مجهود، فخامة واحتشام، موديلات رومانسية، وموديلات منزل كلاسيكية. مجموعة أناقة بلا مجهود مستوحاة من أزياء المرأة الشرق أوسطية العصرية، أما مجموعة أناقة واحتشام فتأتي مزينة بالتطريز والخرز والترتر، بينما تمنح مجموعة موديلات رومانسية أجواء العطلة الحالمة المليئة بالمرح والخيال، ولعاشقات الراحة هناك مجموعة موديلات منزل كلاسيكية.

 

حدثينا عن مجموعة المنزل الكلاسيكية؟

رمضان هو شهر فرصة للحصول على بعض الراحة وقضاء الوقت مع الأهل في المنزل. تتوافر هذه المجموعة للرجال والنساء وتجمع بشكل مثالي بين الفخامة الأنيقة والراحة، بدءاً من البيجامات والروبات المنزلية التي تأتي في درجات ألوان قوية مثل الأزرق الطاووسي والأحمر الوردي. قطع هذه المجموعة مصنوعة من الحرير والدانتيل مع أشكال متعددة من التطريز الجميل.

 

حدثينا عن الألوان والإكسسوارات التي تناسب إطلالات هذا الشهر الفضيل؟

التنوع في الألوان يمنح خيارات مختلفة أمام المرأة، هناك من يفضلن الألوان الداكنة، وهناك من يفضلن الألوان الزاهية والمشرقة، لهذا أعتمد على التنوّع في الألوان في تصاميمي، أما الإكسسوارات فهي جزء من التصميم على شكل خرز وتطريز وترتر لمنح تصاميم رمضان لمسات مميزة ومبهجة. وبالتأكيد يمكن لأي امرأة أن تضيف لمسة إلى إطلالتها النهائية من خلال الإكسسوار والحذاء والحقيبة وصولاً إلى تسريحة الشعر والمكياج.

 

ما النصائح التي تقدمينها لتسوق الأزياء أونلاين؟

التسوق أونلاين بات أحد الخيارات المهمة أمام المرأة، يستطيع أي شخص أن يدخل المواقع ويرى خيارات متعددة، هنا أنصح  باختيار القطع المناسبة لشكل الجسم والطول، مع الأخذ بعين الاعتبار تعليقات الناس وآراؤهم حول القطعة وجودتها، والأهم أن تكون القطعة مناسبة مع السعر ومدى جودة القماش المستخدم.

 

ستتوافر مجموعة أناقة بلا مجهود ومجموعة موديلات رومانسية في الشرق الأوسط في 5  أبريل 2021، و مجموعة فخامة واحتشام ومجموعة موديلات منزل كلاسيكية  في 12 أبريل.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع:     ar.shein.com

أو متابعتنا على:

انستغرام   https://www.instagram.com/shein_ar/

فيسبوك   https://www.facebook.com/SHEINMIDDLEEAST/

  تويتر    https://twitter.com/shein_ar/

تيك توك  https://www.tiktok.com/@shein_ar_official

جوجل بلاي وأبل ستور    https://shein.onelink.me/v4LI/6f9bd272