أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان موجة من التنمر والانتقادات ضد مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة، بسبب صور نشرتها لها عبر حسابها الخاص على موقع "انستغرام"، أحدثت اهتماماً كبيراً من جانب عدد كبير من المتابعين.
وقصدت مي العيدان التنويه إلى اللوك الجديد الذي اعتمدته إلهام الفضالة حيث كتبت في تعليقها على الصورتين: "إلهام الفضالة نيو.. القالب غالب".
وتعرّضت إلهام الفضالة، بسبب الصور إلى موجة واسعة من التنمّر بعدما تحدث البعض من المتابعين عن خضوعها للعديد من عمليات التجميل أو استخدامها تقنية الفلتر بإسراف شديد.
وتركت متابعة تعليقاً أشارت فيه إلى أن كثرة الفلوس هي ما جعلتها تقوم بذلك لترد مي العيدان مدافعة عن إلهام الفضالة بالقول:"من تعبها وشقاها ماخذت شي من بيتكم"، لتبدأ بعض تعليقات التضامنية مع إلهام الفضالة، في ظل كثرة الانتقادات التي طالتها.


وكانت إلهام الفضالة ردت قبل نحو ثلاثة أسابيع على التنمر والسخرية بحقها بسبب صورها القديمة بعدما انتشرت صورة قديمة لها قبل خسارتها للوزن وخضوعها لعمليات التجميل مرفقة بتعليق "تحورت أكثر من كورونا".
وخرجت الفضالة وقتها في مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات وردت على من يقارن وزنها القديم بوزنها الحالي ويقول إنها "تحورت" مشيرةً إلى أن الصورة القديمة المنتشرة لها التقطت في أحد مسلسلاتها وكانت حين ذاك قد أنجبت ابنتها نور قبل فترة قصيرة وكان وزنها زائداً عقب الولادة.