شاركت الفنانة المصرية كارمن سليمان متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، صورة تجمعها بزوجها الملحن مصطفى جاد، ووجهت له رسالة رومانسية بمناسبة عيد زواجهما الرابع، وقالت فيها: " عيد زواج سعيد يا رفيق دربي، أربع سنين عدوا على جوازنا بسرعة قوي ماحستش بيهم، كل سنة وإنت كل حاجة في حياتي وكل سنيني اللي جاية في عمري إن شاء الله، بحبك".

كما حرص زوجها مصطفى جاد على الاحتفال بالمناسبة بنشر عدة صور لهما عبر حسابه على انستغرام وكتب: "عيد زواج سعيد 4 سنين عدوا والعمر كله قدامنا إن شاء الله ، بحبك يا كوكي يا حلو إنت يا حلو".

يذكر أن الثنائي تزوجا بعد قصة حب قوية كانا قد كشفا عن تفاصيلها في مقابلات تلفزيونية، إذ تزوجت كارمن من مصطفى الذي يكبرها بـ10 سنوات بعد محاولات امتدت 8 أشهر فكان يرسل إليها الزهور باستمرار ويؤكد على حبه الشديد لها.

على الصعيد الفني فقد بدأت مشوارها الفني عام 2012، بعد مشاركتها في برنامج "آراب أيدول" وحصولها على اللقب في الحلقة النهائية، ثم أطلقت العديد من الأغاني المميزة وآخرها أغنية تحمل اسم "تعبت أشكي" باللهجة الخليجية، من كلمات نهار وألحان بنت الكويت وتوزيع براك المطوع مكس وماستر جاسم محمد.