تحولت ابنة مقدّم البرامج اللبناني وسام بريدي من زوجته عارضة الأزياء ومقدمة البرامج التونسية ريم السعيدي، إلى فاشينيستا صغيرة بعدما نشر والدها صورة لها عبر حسابه في موقع "انستغرام"، لفتت من خلالها أنظار عدد كبير من المتابعين.
وظهرت الابنة الكبرى، في الصورة وهي ترتدي ملابس تم تنسيقها كإطلالة مميزة لها مع ارتدائها حقيبة حيث اختلفت جميع ألوان ملابسها لكنها جاءت متناسقة تماماً، ليمنحها الجمهور المتفاعل مع الصورة لقب فاشينيستا.
وترك وسام بريدي، تعليقاً على الصورة قائلاً: "الله يستر شو ناطرني! بنتي صارت تلبس جزدان"، وسط تفاعل كبير من جانب الجمهور الذي ركز على أن (بيلا ماريا) نسخة مصغرة عن والدتها ريم السعيدي وأنها ستكون عارضة أزياء مثلها.
ولم يتوقف التفاعل عند جمهور التواصل الاجتماعي من المتابعين لكن الفنانين وأصدقاء وسام بريدي وريم السعيدي كان لهم تفاعل مع الصورة من خلال التعليقات، بينهم رولا شامية والفنان السوري أويس وجو طراد ودينا حايك وغيرهم.


في ذات السياق، شارك وسام بريدي الجمهور فيديو عفوياً جمعه بزوجته ريم السعيدي وهما داخل السيارة حيث اختار لها أغنية "عدى الكلام" للنجم المغربي سعد لمجرد وسط تفاعل واسع من جانب وسام.
ومع اندماج وسام بالأغنية مازحته ريم السعيدي، بأنه يتفاعل وكأنه يسمع الأغنية لأول مرة لكنه استمر في تفاعله بل وجذبها نحو الأغنية حتى اندمجت معه وتراقصت عليها.