أعلنت الإعلامية المصرية أسما شريف منير انفصالها رسمياً عن زوجها الفنان محمود حجازي، وذلك بعد فترة من الأزمات والخلافات التي نشبت بينهما خلال الفترة الماضية.

وقالت أسما منير عبر صفحتها الرسمية بفيسبوك:"يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية إحنا كان في بنا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا".

وكانت سبق أن نشرت أسما مقطع فيديو خلال احتفالها بعيد ميلادها بحضور ابنتها واثنين من أسرتها فقط من دون ظهور زوجها الذي لم تذكره في تعليقها. وقالت أسما في تعليقها على المقطع الذي نشرته عبر خاصية "الستوري" في حسابها على "انستغرام": "كان ناقص أبويا وأخواتي ولورا بس.. الحمد لله على نعمة العائلة والعوض".

وقد تنبأ الجمهور بحدوث خلاف بين الثنائي بعد قيام أسما بحذف صورهما معاً على صفحاتها الشخصية، وإلغاء متابعتها لحجازي الذي قام بدوره بإلغاء متابعتها من دون حذف صورهما معاً.

واحتفلت أسما شريف منير والفنان محمود حجازي بزواجهما في 8 سبتمبر 2018 في حفل متواضع ثم أعلنا زواجهما رسمياً عبر صفحات التواصل الاجتماعي.