نشر الفنان المصري أحمد فلوكس صورة قديمة تجمع بينه وبين النجم تامر حسني، عبر حسابه الرسمي على موقع "انستغرام" معلقاً: "أنا وتامر أيام الكحرتة.. أيام الجامعة.. وسط كتب أبويا... أحلى أيام".
وأوضح فلوكس أن هذه الصور يعود تاريخها لأكثر من 20 عاماً أيام دارستهما سوياً في الجامعة، واصفاً هذه الفترة بالأجمل لما تحمله من ذكريات.
وظهر تامر بشارب ولحية مرتدياً جلباباً أبيض وشعره طويل، ممسكاً بيده جيتاراً، وهو ما أثار دهشة جمهوره بسبب الفرق الكبير بين شكله في الماضي وما عليه الآن. 

وانهالت التعليقات الساخرة على الصورة من قبل متابعي السوشيال ميديا، موجهين سؤالاً لفلوكس إذا ما كان قد حصل على إذن من تامر حسني قبل نشر هذه الصورة أم لا. 
وفي سبتمبر الماضي٬ أعلن النجم المصري أحمد فلوكس عودته لزوجته الأولى رابيا والدة ابنه الوحيد سيف الدين، بعد ما يقارب 15 عاماً من انفصالهما.
وأعلن فلوكس الخبر لمتابعيه على منصة انستغرام من خلال نشر صورة تجمعه بزوجته من دون التعليق عليها بأي شيء.
وكانت زوجة فلوكس الأولى مقيمة خارج مصر، لكنه كان على اتصال دائم بها وبابنهما، قبل أن يقررا العودة إلى مصر لاستئناف حياتهما الأسرية معاً.
وجاء هذا الخبر بعد فترة قصيرة من إعلان فلوكس عن علاقة الحب التي تجمعه بالإعلامية اللبنانية ديالا مكي، حيث نشر على انستغرام صورة تجمعه بها، وعلق عليها بقلوب حمراء للدلالة على الحب الذي يجمعهما، إلا أن علاقتهما لم تستمر طويلاً ولم يتمّ توضيح الأسباب التي أدت إلى انفصالهما.