خرج المطرب العراقي علي يوسف عن صمته الطويل جرّاء اندلاع حرب تلاسن بين زوجته زهراء البصري والفنانة الكويتية هند البلوشي التي أعلنت زواجها منه مؤخراً، خاصة بعد تهديد البلوشي بالإفصاح قريباً عن أشياء كثيرة.
ونشر علي يوسف عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"؛ صورة له وكتب عليها: "أنا أقول كافي وأتوقع صار الوقت اللي لازم تنتهي بيه كل هذه الفوضى".

ويأتي رد الفنان العراقي في هذا الوقت وللمرة الأولى بعد ما نشرته الفنانة هند البلوشي أمس عبر حسابها على "انستغرام" من تهديد بأنها إذا تكلمت ستكشف أشياء كثيرة وكتبت عبر خاصية الستوري قائلة: "حبايبي وايد مصختوها ولقافتكم أوفر وفضولكم زاید موشغلكم التفاصيل".
وتابعت: "أنا مو فاضيه أطلع أبرر أفعال غبية من الغير عندي هدف أهم وايد من سخافات وسخرية القدر لما أخلص هدفي وأحقق ذاتي والشي اللي غيري لو بموت ما يحصله بعدين ألتفت حق تصريحات غبية".
كما هددت بأنها في حين قررت أن تُفصح عن أي شيء لن يكون ذلك في صالح أي شخص، مضيفة "لا واللي لو أنزل اللي عندي أحرق الدنيا بس شسوي مو فاضيه ومو مزاجي .. فانشغلوا بحياتكم عمري انتوا كل شي بوقته حلو وعد تعرفوني قول وفعل".
وكان ذلك رداً منها على ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول استقرار حياة زوجها الفنان العراقي على يوسف مع زوجته الأولى زهراء البصري وابنتهما ملك وذلك بعد نشر زهراء مقطع فيديو ظهر فيه زوجها علي وهو يستمتع بوقته برفقة ابنتهما ويغني لها .