وثقت كاميرات المراقبة مقطع فيديو التقطته كاميرات المراقبة ظهر فيه مجموعة من الأشخاص وهم يعتدون على الفنان المصري ياسر فرج، وذلك في الواقعة التي تدخلت فيها الشرطة المصرية قبل نحو 10 أيام.
وتم تناقل المقطع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذي كشف عن صحة حديث ياسر فرج بالتعدي عليه من 6 أشخاص لا يعرف هويتهم حيث قاموا بضربه داخل سيارته من دون أن يقاومهم.
وكشف الدفاع القانوني للفنان ياسر فرج عن أن نيابة البساتين استكملت أمس الاثنين، التحقيقات في واقعة تعدي مجموعة من الأفراد بصورة وحشية على ياسر فرج عقب حادث سير.
واستمعت النيابة العامة، لأقوال المجني عليه، بعد تفريغ الكاميرات المتواجدة بموقع الحادث، ليتبين قيام أفراد بالتعدي على ياسر جلال بالضرب وإتلاف سيارته الخاصة، مستخدمين العصي والحجارة، وأنه لم يبادر بأي مقاومة تذكر.

وكان ياسر فرج قد روى في تصريح خاص لـ"زهرة الخليج" أنه أبلغ الشرطة بعد تعرضه للاعتداء من جانب مجهولين أثناء استقلاله سيارته على الطريق، موضحاً أنه فوجئ بسيارة تصطدم به وكادت تتسبب في انقلابه بسيارته على الطريق.
وبين أن لجوءه للشرطة جاء بسبب تعرضه للضرب من جانب شباب داخل سيارة بعد أن لاحق السيارة التي صدمته عندما لاذت بالفرار، مضيفاً أنه عثر عليه وبصحبته عدد من الأصدقاء الذين اعتدوا عليه بالضرب مسببين له جروحاً جسيمة بالوجه والقدم فصلاً عن تهشيم سيارته.
وعقب بأنه ذهب لتحرير محضر بقسم البساتين وتم القبض على الشباب وتم عرضهم على النيابة مبيناً أنه فوجئ بهم يحررون ضده محضراً بأنه اعتدى على فتاة معهم بالضرب.
وبين أن هذا حدث بعدما رفض الحصول على مبلغ مالي من جانب والد الشاب الذي صدمه مقابل التنازل عن المحضر، مشيراً إلى أن هذه حيلة منهم ليصبح هناك اتهام أمام اتهامه لهم وبين أنه تم إخلاء سبيلهم من النيابة وتحولت المحاضر لقضايا.