اعتاد جمهور الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود على صراحتها وشفافيتها في التحدث معهم بكافة الأمور التي تتعلق بها.

وبعد الانتقادات الجمّة التي تعرضت لها بسبب شكل حاجبيها غير المتساوي٫ تحدثت خلود بكل صراحة عن الموضوع في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات مشيرةً إلى أنها "غسلت يديها من حاجبيها" ولا تعرف كيف تضبط رسمتهما بشكل متطابق.

ولفتت خلود إلى أنها تقوم فقط بتسريح شعيرات حاجبيها وتحاول رسمهما بالقلم لكنها تعجز عن جعلهما متساويين٬ لذا أصبحت لا تكترث للأمر بتاتاً.

وقالت خلود ممازحة متابعيها بأن رسمة حاجبيهما مستوحاة من "ذيل السمكة" لأنهما على شكل خطين.

وأوضحت خلود أنها تتلقى الكثير من الرسائل بسبب شكل حاجبيها في بعض صورها حيث يطلب منها الجمهور مسحها وتعديل رسمة حاجبيهما ثم إعادة نشرها٬ إلا أنها لا تقوم بذلك مطلقاً لأنها عندما تنشر أي سناب ويكون فيه أي خطأ في مكياجها من المستحيل أن تمسحه لأنه بمجرد أن تنشر أي شيء تحصد آلاف المشاهدات فوراً لأن عدد متابعيها يبلغ حوالي 11 مليوناً على حسابها في سناب شات.

ونشرت خلود صورة جانبية لها وعلقت عليها مبديةً إعجابها بشكل أنفها الذي بدأ شكله مع الوقت بعد العملية التي خضعت لها قائلةً: "حابة خشمي قاعد يتعدل".

من ناحية أخرى احتفلت الدكتورة خلود وزوجها أمين غباشي بعيد زواجهما الخامس في حفل مميز أقاماه في منزلهما الجديد مع أولادهما٬ وشاركت خلود متابعيها بصور وفيديوهات من أجواء الحفل وعلقت قائلةً: "اليوم عيد زواجنا الخامس أجمل تاريخ جمعنا، صدفة سعيدة جمعتنا وكانت بداية لحياة سعيدة لو تحدثت عن سعادتي معه من البداية لن أجد نهاية لحديثي عنه، زوجي ورفيق دربي الله لا يحرمني منك يا أغلى شيء بحياتي".