لم تقف الإعلامية الكويتية مي العيدان صامتة بعد أن تدخل المطرب العراقي علي يوسف بأزمة الفنانة الكويتية هند البلوشي وزوجته الأولى زهراء البصري وعلق للمرة الأولى على حرب التلاسن القائمة بينهما على السوشيال ميديا.

 

فبعد أن نشر علي صورة له مرفقاً إياها بتعليق قال فيه: "أنا أقول كافي وأتوقع صار الوقت اللي لازم تنتهي بيه كل هذه الفوضى" أطلقت العيدان سهام الانتقادات نحوه واصفةً إياه بأنه "لا فن ولا مضمون".

وتحدت العيدان علي بأن يطلع ويتكلم عن مسألة زواجه من هند البلوشي مشيرةً إلى أنه لن يفعل ذلك مطلقاً.

 


وقالت العيدان بعد أن أعادت نشر صورة علي: "أقص إيدي لو طلعت تتكلم والفوضى اللي تتكلم عنها انت وزوجتك استفدتوا من وراها متابعين ولا زوجتك شنو شغلتها ولا شنو شهرتها عشان يصير عندها اكثر من 344 ألف متابع وإنت ما كان عندك متابعين وصلت للمليون من ورا الفوضى ما أقول إلا حسافه على اللي شهرتكم ولا إنتو لا فن ولا مضمون".

وساند بعض المتابعين العيدان في رأيها مؤكدين أن علي وزهراء حققا شهرة كبيرة بسبب هند البلوشي وأنهما استخدما كل ما حدث لصالحهما٬ بينما تمنى البعض الآخر أن يكون علي يوسف صادقاً في كلامه وأن يوضح للجمهور حقيقة زواجه من البلوشي.

يذكر أن رد علي يوسف جاء بعد ما نشرته الفنانة هند البلوشي عبر حسابها على "انستغرام" من تهديد أنها في حين قررت أن تُفصح عن أي شيء لن يكون ذلك في صالح أي شخص، قائلة: "والله لو أنزل اللي عندي أحرق الدنيا بس شسوي مو فاضيه ومو مزاجي .. فانشغلوا بحياتكم عمري انتوا كل شي بوقته حلو وعد تعرفوني قول وفعل.

وتجدر الإشارة إلى أن هند البلوشي كانت قد كشفت خبايا زواجها من علي يوسف في أحد لقاءاتها التلفزيونية مشيرةً إلى أنها تزوجت علي في تركيا في شهر أغسطس من عام 2020، وأمضيا شهر عسل امتد لـ5 أشهر٬ لافتةً إلى أنها أطلقت على قصة حبهما اسم "حب في كورونا".