انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بالمشاحنات العلنية بين المطرب العراقي علي يوسف وزوجته زهراء البصري من جهة، والنجمة الكويتية هند البلوشي من جهة أخرى.

وعلى ما يبدو أن مسألة زواج البلوشي وعلي التي انتظر الجميع حسمها من أحد الطرفين ستنكشف حقيقتها قريباً، إذ قرر علي يوسف في أحدث منشور له على انستغرام وضع حد للفوضى القائمة بينه وبين البلوشي بالقول: "أنا أقول كافي وأتوقع صار الوقت اللي لازم تنتهي بيه كل هذه الفوضى".

 

 

بدورها لم تقف البلوشي صامتة أمام تصريح علي الأخير، وردت عليه في مقطع فيديو لها على حسابها في سناب شات مشيرةً إلى أنها تنتظر أن تنتهي الفوضى التي تحدث عنها، مؤكدةً أنها على ما يبدو ستقوم بإنهاء "هذه الفوضى" بنفسها في إشارة منها إلى أنها ستكشف الحقيقة كاملة للجمهور.
وطلب جمهور النجمة الكويتية منها ضرورة وضع حد لكل ما يتمّ تداوله بخصوص علاقتها بعلي وكشف المستور مهما كان، لأن الموضوع زاد على حده على حد قول بعض المتابعين.

 

 

وشهدت السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية تلاسناً علنياً بين زهراء البصري زوجة علي يوسف الأولى وهند البلوشي، إذ تحدثت الأولى عن صور علي وهند المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة في ردها على إحدى متابعاتها أنها التقطت خلال تصوير فيلم، وأن علي أرسل لها الصور بنفسه، ولكن أحد الأطراف حاول استغلال الموضوع بطريقة أخرى مشيرةً إلى أن علاقتها بعلي من المستحيل أن يهزها أحد.

 

 

من جهتها ردت البلوشي على زهراء موضحة أنها لا تمتلك الوقت لتبرير أي شيء كما أنها لا تلتفت لأي شيء يعطلها عن تحقيق أهدافها، وتابعت مشيرة إلى أنه ليس لديها الوقت لتبرر الأفعال الغبية التي يقوم بها الآخرون، وأوضحت أن لديها هدفاً أهم بكثير من تلك السخافات، وأضافت أنه "من سخرية القدر عندما أنجز هدفي وأحقق ذاتي، بالحصول على الشيء الذي يريده غيري والذي لن يحصل عليه، عندها سألتفت وأرد على التصريحات الغبية".

 

 

 

كما هددت هند أنها في حين قررت أن تُفصح عن أي شيء لن يكون ذلك في صالح أي شخص، قائلة: "والله لو أنزل اللي عندي أحرق الدنيا بس شسوي مو فاضيه ومو مزاجي .. فانشغلوا بحياتكم عمري انتوا كل شي بوقته حلو وعد تعرفوني قول وفعل".