لفتح آفاق أكثر سعادة والتبشير بغدٍ أفضل، تطلق هوبلو ساعة بيغ بانغ وان-كليك 33 مم، المتوفّرة بإصدار من الفولاذ المقاوم للصدأ وآخر من ذهب كينغ غولد، مع سبعة أحزمة قابلة للتبديل. وقد عُدّل تصميم العلبة حتّى تلتفّ حول المعاصم الرفيعة، كما أنّ شكل هذه الساعة قابل للتغيير بلمح البصر بما يلائم مزاجك.

على مدى 40 سنة، كانت هذه الماركة من بين الماركات القليلة التي تستخدم المطاط الطبيعي لصناعة أحزمة الساعات، والتي يعتبرها عشاق الساعات بصمة هوبلو المميزة. ويمكن القول إن الملمس الناعم والطري لهذه المادة، التي يُعد استخدامها في صناعة الساعات الراقية أمراً مفاجئاً، يمثل ميزة إضافية إلى جانب تشكيلة الألوان التي تروق لمحبي الدقة والأناقة.

 

تتنوّع تصاميم الأحزمة المطاطية ما بين الحزام الملائم لملابس السهرة والحزام الأسود البسيط، أو التصميم المستوحى من أزياء البحارة والتصميم الأبيض الناصع، تُضاف إليها أحزمة أنيقة باللون الزهري أو الأزرق السماوي، وأخرى باللون الأحمر، الأزرق الملكي، الأخضر أو البرتقالي. في ساعة بيغ بانغ وان-كليك 33 مم، على اختلاف طرازها، يقترن المطاط بأثمن الجواهر. وفي إصدار الـpop، يتوهج جلد العجل اللامع باللون الأزرق الكهربائي، أو الزهري التوتي، أو البرتقالي الشبيه بلون الفخار. تُعزز بساطة المواد الطبيعية أو لمعانها الطابع القيّم كتعبير مميز عن أسلوبنا. وقد رُصّع الإطار بعدد كبير من حبات الألماس التي تغمره بهالة من النور، بحيث تعدّ هذه الساعة طريقة لارتداء المجوهرات الراقية على نحو غير رسميّ، كأي اكسسوار آخر.

 

كما زُوّدت ساعة بيغ بانغ وان-كليك 33 مم الأنثوية والمتعدّدة الصياغات بنظام التثبيت «وان-كليك» المسجّل ببراءة اختراع والذي يسمح بتبديل مظهر الساعة بمجرّد ضغطة. وتُجسّد هذه الساعة سمات نظيرتها، ساعة بيغ بانغ اونيكو الشهيرة، وشقيقتها الكبرى التي أطلقت عام 2016 كموديل بقطر 39 مم من دون كرونوغراف، وتجتمع في تصميمها البراغي، التاج، المؤشرات، الأرقام المنمّقة والإطار المرصّع بـ36 حبّة من الماس، في موديل من فئة المجوهرات الراقية، للرجال وللنساء. لون القرص أسود أو أبيض، بحسب المادة التي صنعت منها العلبة، الفولاذ المقاوم للصدأ أو ذهب كينغ غولد. وهي مجهّزة بآلية الحركة الذاتية التعبئة HUB1120، وتتميّز بنافذة للتاريخ قرب موضع الساعة 3، أمّا تردّدها فيبلغ 28800 ذبذبة في الساعة، على مدى أكثر من 40 ساعة متواصلة. إنّها باختصار تحفة ميكانيكية بطابع خاص لا مثيل له.

 

 

تتوفر ساعات «هوبلو» في «بوتيكات هوبلو» في «دبي مول»، «مول الإمارات»، و«مارينا مول» أبوظبي.

لمزيد من المعلومات زوروا موقع:

https://www.seddiqi.com/ar/brands/hublot