كشف الممثل المصري أحمد السقا عن أن مواطنه الفنان تامر حسني سيغني شارة مسلسل "نسل الأغراب" المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني الدرامي 2021.
أحمد السقا نشر صورة تجمعه بتامر حسني ومحمد سامي عبر حسابه بموقع إنستقرام، وعلق عليها قائلاً: أخي العزيز النجم تامر حسني يغني تتر نسل الأغراب".


وكان من المقرر أن تغني النجمة المصرية أنغام تتر العمل وذلك بعد أن سجلت الشارة بصوتها وبعض أغنيات العمل الداخلية. وأشارت بعض التقارير إلى أن المخرج محمد سامي قد استبعد أنغام واختار بدلاً منها تامر حسني ليسجل تتر العمل، لأسباب لم يعلن عنها. وعلق محمد سامي على انضمام تامر حسني للعمل من خلال صورة نشرها عبر انستغرام وعلق: "تكتمل كتيبة نسل الأغراب بنجم الوطن العربي الأول النجم الكبير تامر حسني وش السعد اللي اكتشفني في مسلسلي الأول آدم واللي قدمني للجمهور العظيم وأول واحد دعمني، تامر يغني تتر نسل الأغراب والرباعيات ربنا يخليك ليا يا تيمو ودايماً في ظهري يا صاحبي يا جدع يا كبير". 


وقبل أيام، كانت أنغام قد اعتذرت عن غناء تتر مسلسل "نسل الأغراب" رغم انتشار أخبار عن بدء غنائها للعمل. مسلسل "نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وإخراج محمد سامي.