وثقت الفنانة الكويتية شوق، مقطع فيديو عبر حسابها في موقع "انستغرام" كشفت خلاله عن أول ظهور للإعلامية الكويتية أنيسة جعفر، المعروفة بين الجمهور العربي بـ"ماما أنيسة"، لتعلن بذلك تعافيها من الوعكة الصحية التي تسببت في دخولها المستشفى مؤخراً. وقالت ماما أنيسة إنها ليست مصابة بكورونا، مبينة أنها أصيبت بالتهاب في الدم تسبب في نقص بعض المعادن بجسمها وتابعت: "لا كورونا ولا يحزنون الكورونا تخاف مني أصلا". 
يأتي هذا بعدما تناقل البعض معلومات تشير إلى أنها دخلت المستشفى بسبب إصابتها بفيروس كورونا، حيث أضافت أنها تلقت اللقاح المضاد لكورونا من أكثر من 6 أشهر تقريباً.
ونصحت ماما أنيسة الجمهور بتلقي اللقاح لمنع الإصابة بكورونا معقبة: "الله يخليكم روحوا تطعموا.. خير ونعمة من الله سبحانه وتعالى احنا في بلد الخير والأمن والأمان.. ولا يكمل أمننا وأماننا الا لما تروحوا تطعمون الله يرضى عليكم". 

ونقلت الإعلامية الكويتية الشهيرة بـ"ماما أنيسة"، مطلع مارس الماضي إلى المستشفى الأميري في دولة الكويت، إثر تعرضها لوعكة صحية، بعد شعورها ببعض التعب، حيث قرر الطاقم الطبي المعالج مكوثها في المستشفى لتلقي العلاج اللازم وفقا لحالتها الصحية. واشتهرت الإعلامية أنيسة جعفر، في الكويت بـ"ماما أنيسة"، وتعرف بتقديمها برامج الأطفال على مدار سنوات طويلة في الإذاعة والتلفزيون. و"ماما انيسة" تعد واحدة من أبرز إعلاميات الكويت ولقبت بعدة ألقاب من بينها: "حبيبة العرب" و"أم الكويتيين" و"أم الأجيال".