منذ إعلان خطوبته إلى الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد٬ بدأ النجم السعودي مهند الحمدي بتحضير منزل الزوجية الذي قام بشرائه في دبي وتغيير ديكوره بالكامل تحت إشراف مصمم الديكور العالمي "لويس قوتولوي".

وبعد أشهر من العمل المستمر في المنزل٬ شارك الحمدي متابعيه على سناب شات بمقتطفات صغيرة من الديكور الجديد مشيراً إلى أنه تمّ إنجاز حوالي 20% من العمل فقط٬ متوجهاً بالشكر لكل إلى مصمم الديكور وكافة المشرفين على التحضيرات ومن بينهم خطيبته واصفاً إياهم بالـDream Team.

وبدا جلياً من الفيديوهات التي نشرها الحمدي أن المنزل تغير 360 درجة عمّا كان عليه٬ وأعرب الجمهور عن حماسه لرؤية الشكل النهائي لبيت مهند وفرح.

وكان الحمدي قد أخذ متابعيه منذ فترة في جولة على أحد محلات المفروشات المنزلية حيث توجه إليه برفقة خطيبته لاختيار قطع أثاث لمنزلهما٬ وكشف عن بعض القطع التي وقع اختيارهما عليها ومنها ثريا ضخمة وفخمة للغاية مزينة بقطع من الكريستال حيث أشار إلى أنهما سيضعانها في الصالة الرئيسية للضيوف.

كذلك عرض مهند غرفة الجلوس التي قام بشرائها والتي حرص على أن تكون مريحة للغاية وكذلك الثريا التي اختارها لغرفة المعيشة اليومية.

اقرأ أيضاً:  ديما بياعة تكشف سبب فشل المسلسلات العربية المشتركة
 

يذكر أن الحمدي كشف مؤخراً ولأول مرة في برنامج كاربول كاريوكي بالعربي أنه ينوي إقامة حفل زفافه في إيطاليا ولكنه لم يكشف عن تاريخ الزفاف المرتقب الذي ينتظره الجمهور بفارغ الصبر.

وعبر مهند عن حبه الكبير لفرح مختصراً سعادته معها بثلاث كلمات قائلاً: "فرح ومفرحة قلبي"٬ لافتاً إلى أن فرح تتمتع بشخصية هادئة كثيراً وأنهما يتنافسان في الغيرة على بعضهما.