كشف الفنان المصري أحمد فهمي زوج الفنانة المصرية هنا الزاهد، عن معنى "الوشم" المرسوم على كتفه والسر وراءه، وذلك عبر مقابلة تلفزيونية له في برنامج "يوم ليك" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري على قناة "الحياة".
وقال فهمي إن الوشم يعد صورة لحيوان أليف "كلب" كان يحبه للغاية، وبعد موته، صمم أن يدفنه في حديقة المنزل، ورفض في ذلك اليوم الذهاب لتكريم كان مهماً جداً.
وتابع أنه رسم الوشم على كتفه، كما أنه حتى اليوم يحتفظ بصور "الكلب" في مكتبه. وعقب فهمي على تصرفه هذا قائلاً: "قد يرى الناس أن هذا شيء تافه جداً.. وقد يتم سبي وشتمي بعد الحلقة لكن لا يهم.. أنا أحب الكلاب جداً، والكلب الذي أتعلق به أظل فترة طويلة متعلقاً به".

وروى أحمد فهمي تفاصيل خضوعه لعملية تجميل موضحاً أنها كانت عبارة عن عملية زرع شعر، خلال رحلة له في تركيا قبل شهرين ونصف الشهر. وبين أن العملية استغرقت ست ساعات، وتمت في جزء صغير من الرأس وحرص على الإسراع بإجرائها قبل أن يزداد الفراغ الذي لاحظه في منطقة من رأسه، ولهذا حاول التعامل مع الموضوع مبكراً.
وأضاف فهمي قائلاً: "لو لم أكن ممثلاً لما خضعت لهذا الإجراء، ولا أستطيع ارتداء باروكة" منوهاً بأنه تحدث مع الفنان أكرم حسني للذهاب لإجراء الجراحة وشجعه على ذلك خاصة أنه لا يوجد لديه ارتباط بعمل فني.