تسببت الفنانة شيماء سيف، في حالة من الجدل بين جمهورها ومتابعيها بشأن انفصالها عن زوجها المنتج محمد كارتر، وذلك بعد حديثها عبر خاصية "ستوري"، في حسابها على موقع "انستغرام"، برسالة غامضة عن النصيب. ويبدو أن شيماء سيف، ووفق محبيها وجمهورها أنها ستلحق بمواطنتها خبيرة التجميل أسما شريف منير، التي تسببت في جدل قبل يومين بشأن انفصالها عن زوجها أيضاً، وما لبست أن أعلنت الأمر رسمياً.
ودونت شيماء سيف، في رسالتها تقول: "كل شيء نصيب الحمد الله على كل حال"، من دون أن توضح السبب وراء هكذا رسالة، حيث رجح البعض مسألة الانفصال عن زوجها. فيما قال آخرون إنها ربما لم توفق في عمل فني أو أمر ما على مستوى العمل، أو موضوع خاص بها خلاف الانفصال مستندين على الحب الذي يجمعها بزوجها. ولكن ما رفع من منسوب الشكوك حول الانفصال، إقدام الطرفان شيماء وكارتر على إلغاء متابعة بعضهما البعض عبر موقع "انستغرام"، وسط التزام الطرفين الصمت تماماً حتى اللحظة من دون نشر توضيح.
وربما تكون شيماء سيف بالفعل قد طلبت الانفصال، كونها زادت من إثارة التكهنات من خلال حذفها للصور التي جمعتها بزوجها عبر انستغرام بينما ظل الأخير محتفظاً بصورهما.
وتزوجت شيماء سيف، والمنتج محمد كارتر في 19 أكتوبر 2018، بحضور عدد كبير من الفنانين، منهم محمد رمضان ووفاء عامر ودنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم وحسن الرداد والإعلامية منى الشاذلي ونجوم مسرح مصر، وأحيا الحفل وقتها النجم محمد حماقي.