قدمت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد الشكر لكل من ساندها ووقف بجانبها ودعمها خلال المحنة التي مرت بها وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات" استعرضت فيه باقات الزهور التي تلقتها من الأهل والأصدقاء والمتابعين بمناسبة إعلان براءتها من تورطها في شبهة غسيل أموال. 
وقالت فوز الفهد إنها ممنونة جداً من كل شخص وقف بجانبها وساندها ولم يسىء الظن بها، وأعربت عن سعادتها بمرور هذه الغيمة السوداء، وشددت أنها تريد فتح صفحة جديدة في حياتها، مؤكدة أن التجربة المريرة التي مرت بها جعلتها ترى الناس على حقيقتهم وبينت لها من هم أصحاب القلوب البيضاء والنظيفة. 

 

وكانت فوز الفهد قد نشرت في وقت سابق فيديو طلبت خلاله من أي شخص انتقد وهاجم الفاشينيستات أو تحدث عنهن بشكل سيء في موضوعات خطيرة طوال الـ10 أشهر الماضية بالاعتذار. وتساءلت في الفيديو إن كان هناك أحد يملك الجرأة وقلبه أبيض من الداخل ليخرج ويعتذر بعد مبالغته في الهجوم على الفاشينيستات وإساءة الظن بهن أم أن الجميع سيلتزم الصمت.

 

 

وأضافت أنها غير مستوعبة أن الأمر انتهى لأن الأمر كان غريبا ولا تتمنى أن يتعرض أحد لما تعرضت له، متمنية أن تسمع أخبار حلوة عن جميع زملائها في مجال السوشيال ميديا.