يعد الآيلاينر أساسياً في مكياج العيون، ولا غنى عنه بالنسبة للكثيرات، إذ يضفي لمسة أكثر جاذبية للإطلالة ومظهرا آسرا للعيون.
وفي حين أن الأسود يتربع على العرش ولا غنى عنه، إلا أن الآيلاينر المفعم بالألوان، مثل الأرجواني والأحمر والأخضر وغيره، يظهر على الساحة وبقوة لإضفاء لمسة أكثر عصرية ومشاكسة للعيون من دون التخلي عن زيادة جاذبية وإبراز جمال العين. فيما يلي، نستعرض لكِ مجموعة متنوعة من الآيلاينر مفعمة بالألوان من أبرز العلامات:

 

 

UZ Beauty’s Eye Opening Liner in UZ Beauty in Pink
بجانب الأسود التقليدي، يمكنك اختيار الأيلاينر بألوان مختلفة من علامة UZ Beauty، وخاصة الوردي الزاهي، إذ يأتي من أبرز ألوان الآيلاينر حالياً.

 

 

Dior’s On Stage Liner in Matte Pop Green
يأتي هذا الآيلاينر بدرجة مميزة من الأخضر مفعمة بروح الربيع والصيف لإبراز عينيكِ، وسيبدو رائعاً دون إضافات سوى الماسكرا.

 

 

Marc Jacobs’ Highliner Gel Eye Crayon Eyeliner in Blue Me Away
من الدرجات المميزة التي تقدمها لكِ علامة "مارك جاكوبس"، ويمكنك استخدامه كظلال عيون أيضاً أو لمسة الآيلاينر التقليدية ولكن بكثافة وستبدين في غاية الجاذبية.

 

 

 

Kulfi’s Kajal Eyeliner in Purply Pataka
لا تقتصر درجات الأحمر على مكياج الشفاه فقط، بل العين أيضاً، وهذا الآيلاينر الجذاب هو الدليل، فلمسة من تلك الدرجة العميقة ستمنحك نظرة آسرة بالتأكيد، سواء طبقتيه وحده أو نسقتيه مع آخر باللون الذهبي أو النحاسي.

 

 

 

BLK/OPL’s Precision Eye Definer in Get Lit
لا تترددي في اختيار هذا الآيلاينر، إذ يتميز بصيحة الميتاليك بدرجة من اللون الذهبي، كما يأتي بتركيبة ذات مكونات طبيعية مثل مستخلصات الألوفيرا والبابونج المناسبة للبشرة الحساسة.

 

 

Urban Decay’s 24/7 Glide-On Eye Pencil in Viper
درجة أرجواني زاهية لا تُقاوم من Urban Decay وتتميز بصيحة الميتاليك أيضاً، ستبرز جمال عينيكِ وخاصة إذا كانت بنية اللون.

 

 

Sephora Collection’s 12HR Contour Eye Pencil in Gold Heart
تأتي درجات الذهبي، بما في ذلك المائلة للأصفر الفاتح، من بين أبرز صيحات ألوان الآيلاينر، مثل ذلك الذي تقدمه Sephora والذي يدوم حتى 12 ساعة.

 

 

Flower Beauty’s Forever Wear Eye-Liner
بجانب مختلف الألوان، يعد البيج من الدرجات المميزة جداً في موضة الآيلاينر وغير المتوقعة أيضاً، فلا تترددي في اعتماده، وخاصة لتحديد خط رموشك السفلي، لإبراز عينيكِ ومنحهما ذلك المظهر الواسع الجذاب.

Stila’s Stay All Day Waterproof Liquid Eye Liner in Midnight
جنبا إلى جنب مع درجات الأزرق الفاتحة والزاهية، مثل السماوي وغيره، يظهر الكحلي بقوة على الساحة لمنحك لمسة آيلاينر عميقة آسرة.