استعان النجم المصري محمد رمضان بمقطع فيديو من مقابلة تلفزيونية أجريت معه في عام 2012 وتحدث فيها عن أمنيته بتجسيد شخصية "الملك أحمس" في السينما للتأكيد على أن هذه الشخصية ليست وليدة اللحظة وإنما هي حلمه.
يأتي هذا بعدما ترددت أنباء عن قيام محمد رمضان باستغلال أزمة مسلسل "الملك" التي وقعت قبل يومين لخطف شخصية "أحمس" حيث تم تشكيل لجنة لمراجعة سيناريو "الملك" للوقوف على الأخطاء في حال وجدت، ليتقرر من خلالها عرض العمل في رمضان المقبل من عدمه.
وحسم محمد رمضان الجدل بالدفاع عن نفسه من خلال نشر جزء من اللقاء التلفزيوني، الذي أعلن من خلاله أن حلم حياته تجسيد شخصية "الملك أحمس"، وذلك عبر خاصية "ستوري" في حسابه على موقع "انستغرام"، وعلق: "حلم حياتي أعمل الملك أحمس سنة 2012".

 

 

وكشف فيديو المقابلة عن نية محمد رمضان تقديم شخصية الملك أحمس، ليكون هذا اللقاء بمثابة دليل براءة له في ظل اتهام رواد مواقع التواصل الاجتماعي باستغلال أزمة مسلسل "الملك"، فضلاً عن تضامن عدد كبير من الفنانين مع صناع المسلسل.

وفي لقاء تلفزيوني ثان، ظهر فيه محمد رمضان قبل 4 سنوات، كشف خلاله أيضاً عن حلمه بتقديم شخصية الملك أحمس إذ قال حينها: "بتمنى أعمل شخصية أحمس في عمل تاريخي يكون فيلم ضخم يتعمل بميزانية عالية جداً يبقى فيلم مصرى نغزو به السوق الأوروبي والسينما العالمية والأميركية فيلم بتاعنا، مفيش حد هيعرف يعبر عننا زينا".