أعلنت مجموعة يونيفرسال الموسيقيّة الرائدة عالمياً في مجال الإنتاج الفني الموسيقي عن إطلاقها اليوم لشركة Universal Arabic Music (UAM) ، ومهمتها اكتشاف ودعم المواهب الفنية بهدف تحقيق النجومية وإيصال الإرث الموسيقي الغني في منطقة الشرق الأوسط للمستمعين حول العالم. 
كما ستحرص الشركة على أن تفتح آفاقاً أوسع للفنّانين العرب بهدف نشر الموسيقى والثقافة العربيتين في الأوساط والمنصات العالمية.
وقد قامت مجموعة يونيفرسال الموسيقيّة وشركة Republic Records التابعة لها بتأسيس شركة Universal Arabic Music بعد توقيع شراكة مع المُنتج الموسيقيّ العالميّ وسيم سال صليبي نظراً لما يتمتع به من حضور قوي وفعال في القطاع الموسيقي عالمياً.
 
وعبر وسيم سال صليبي المؤسس والرئيس التنفيذي في UAM عن سعادته الكبيرة بهذه الشراكة قائلاً:" لطالما كان حلمي الإضاءة على المواهب الفنية الشابة وتعزيز التبادل الموسيقي وتوسيع قاعدة وثقافة الموسيقى العربية نحو آفاق عالمية مع شركاء أثق بهم وأحترم مسيرتهم".

 

جدير بالذكر أن الشركة، تعاقدت مع الفنان الأردني عصام النجار الذي حقّق نجاحاً عالمياً بعد أن احتلت أغنيته "حضل أحبك" المراكز الأولى على العديد من التطبيقات الموسيقية ومواقع التواصل الاجتماعي. وكذلك، إكتشف صليبي موهبة الفنانة الفلسطينية إليانا المقيمة في كاليفورنيا، والتي تعرّف إليها الجمهور بعد نشرها لعدد من الأغنيات وإطلاقها ميني ألبوم خاص بها وأوّل أغنية منفردة بعنوان "أنا لحالي" التي جمعتها بالنجم اللبناني العالمي مساري وحصدت نسبة مُشاهدة بالملايين لغاية اليوم.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. كاظم الساهر يحذر معجبة من الطلاق