يبدو أن أزمة لاحت في الأفق بين النجمة المصرية أنغام ومواطنها محمد سامي، مخرج مسلسل "نسل الأغراب" المنتظر عرضه في رمضان 2021، تسببت في اختيار النجم تامر حسني بديلاً لها لغناء تتر ورباعيات العمل الذي يقوم ببطولته النجمان أحمد السقا وأمير كرارة.
وترددت أنباء على مدار الأسبوع الجاري بشأن استبعاد أنغام من العمل بقرار من محمد سامي، غير أن مصدر مقرب من أنغام، كشف حقيقة الأمر خلال تصريح خاص لـ"زهرة الخليج"، قال فيه إن أنغام لم تعجب بالوضع ككل، موضحاً أن أنغام وجدت تدخلاً من جانب محمد سامي في تفاصيل عملها وخاصة في الرباعيات التي كانت تسجلها لتعرض ضمن حلقات في المسلسل. وأضاف المصدر أنه لم يكن هناك أزمة في غناء التتر، لكن تدخلات سامي في الرباعيات جعلت أنغام تعتذر عنها.
وأشار المصدر إلى أن محمد سامي، أصر على أن من يغني التتر سيغني الرباعيات، ولن يكون هناك مطربين في العمل، وهو ما أزعج أنغام رغم الصداقة التي تجمعهما، منوهاً بأن الخلاف استمر وسط إصرار سامي، مما جعل أنغام تنسحب من العمل وليس العكس.
وبحسب المصدر، فإن أنغام انزعجت من ترويج محمد سامي في وسائل الإعلام أنباء ليست صحيحة، تفيد بأنه لم يعجب بغنائها للرباعيات على العكس مما حدث، منوهاً بأنها نجمة كبيرة لها ثقلها ولا يجوز الترويج لمثل هذا بين الزملاء.
وما يعزز من حديث المصدر المقرب من أنغام، أنها ألغت متابعة محمد سامي من قائمة أصدقائها في موقع انستغرام، وهو ما قام به الثاني كرد فعل على موقفها.
وأعلن المخرج محمد سامي قبل ساعات في منشور له عبر حسابه في "انستغرام"، عن اكتمال كتيبة العمل بعد انضمام تامر حسني له، مؤكداً أن تامر هو من اكتشفه وقدمه للجمهور كمخرج من خلال أول عمل له تعاونا فيه سوياً بعنوان "آدم".
وكتب سامي تعليقاً على صورة جمعته بتامر حسني وأحمد السقا قائلاً: "تكتمل كتيبة نسل الأغراب بنجم الوطن العربي الأول، النجم الكبير تامر حسني وش السعد اللي اكتشفني في مسلسلي الأول آدم واللي قدمني للجمهور العظيم".وتابع قائلاً: "وأول واحد دعمني، تامر يغني تتر نسل الأغراب والرباعيات، ربنا يخليك ليا يا تيمو ودايماً في ظهري يا صاحبي يا جدع يا كبير".

مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، ومي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة.