أعلن الفنان المصري عمرو عبد العزيز، خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى رضوى حسن، حيث شارك جمهوره والمتابعين لحسابه في موقع "انستغرام"، صوراً وثقت الاحتفال بخطوبته في محافظة الإسكندرية.
واقتصر الحفل الذي أقيم في منزل أسرة العروس، على حضور الأسرتين فقط حيث جمعت صورة بين عمرو وخطيبته ووصفها بالعسلية متغزلاً بجمالها.
وعلّق عمرو عبدالعزيز على الصورة قائلاً: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، أنا خطبت البنت العسولة الصغنونة العسلية دي، بحبك يا إسكندرية".

وكانت آخر مشاركات الفنان عمرو عبدالعزيز على الصعيد الفني من خلال مسلسل "الأخ الكبير"، وهو عمل ينتمي لنوعية أعمال الـ45 حلقة، من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

وبدأ عمرو حياته الفنية في مسرح المدرسة عندما قرر إخراج مسرحية "الأسد ملك الغابة"، ثم حاول الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية، ولكنه فشل في تحقيق ذلك، فالتحق بكلية الآداب إلى أن تخرج وبدأ بتقديم العديد من الأعمال التي ظهر فيها بأدوار صامتة.
وكانت انطلاقته الفنية من خلال المخرج سعيد حامد الذي اختاره ليقدم دوراً في فيلم "حمادة يلعب"، ثم "عودة الندلة"، وبعدها رشحه المنتج محمد السبكي ليشارك في فيلم "أيظن"، ثم أسند له الفنان عادل إمام دوراً في فيلمه "مرجان أحمد مرجان". واستمر مشوار عمرو عبدالعزيز نحو التمثيل حيث شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات، ومنها: "نونة المأذونة، باب الخلق، العقرب، زواج بالإكراه"، وغيرها من الأعمال.