استعرضت الإعلامية العراقية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي هيفاء حسوني النتيجة النهائية لشكل أنفها بعد عملية التجميل التي خضعت لها، من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على انستغرام. ونشرت الإعلامية فيديو يظهر حالتها منذ اليوم الأول بعد خضوعها لجراحة تجميل الأنف وصولاً إلى نتيجتها النهائية، وكتبت معلقة: "نتيجة انفي بنهاية الفيديو.. واخيراً راح تشوفوا نتيجة العملية بعد 27 يوم من العملية".

وكانت حسوني أعلنت قبل شهر عن خضوعها لجراحة في أنفها من أجل معالجة المشاكل التي نتجت عن عمليتها الأولى. ونشرت وقتها صورة لها فور خروجها من غرفة العمليات، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، وكتبت معلقة: "حبايبي لبارحة سويت خشمي هنا بتركيا عالجت المشاكل مال العمليه الأولى من ناحية التنفس والانحراف والشكل وكلشي والحمد لله تمت بسلامة". 
وكشفت حسوني عن تفاصيل العملية التي خضعت لها لمتابعيها على السوشيال ميديا، قائلة: "الدكتور أخذ غضروف من أذني لأن خشمي كان منتهي".


وتعد مقدمة البرامج والمؤثرة العراقية هيفاء حسوني من أبرز المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يبلغ عدد متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستغرام أكثر من 11 مليون متابع.

كما أن زوجها لا يقل شهرة عنها، فهو الإعلامي العراقي والناشط على مواقع التواصل الاجتماعي بكر خالد، والذي تزوج هيفاء حسوني في فبراير عام 2020. واختارت هيفاء فستان زفافها الفخم من المصمم العالمي اللبناني زهير مراد. يذكر أن هيفاء حسوني وبكر خالد لم يقيما حفل زفاف، وقررا إلغاء تنظيم الحفل والتبرع بالمبلغ من أجل جرحى الاحتجاجات التي شهدها العراق.