وجهت الفنانة جومانا مراد رسالة امتنان وشكر لكل من دعمها ووقف إلى جانبها بعد صدمتها بوفاة طفلتها الصغيرة "ديانا" من زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو والذي أثار موتها حزناً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وقالت جومانا في أول تعليق لها منذ وفاة ابنتها عبر صفحتها الشخصية على انستغرام: "نتقدم أنا وزوجي ربيع بسيسو بخالص الشكر والتقدير لكل الناس الذين قدموا تعازيهم لنا في وفاة ابنتنا الحبيبة ديانا سواء بالحضور أو الاتصال أو عن طريق إحدى وسائل الاتصال الاجتماعي".
وأضافت جومانا: "كل الشكر لكل من دعا لنا بظهر الغيب وتبقى إرادة الله فوق كل شيء، والحمد لله على قضاء الله وقدره حمداً يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه".
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع جومانا مراد، وحرص متابعوها على مواساتها في مصابها حيث تركوا كلمات النعي والمواساة في هذا المصاب،

 


وفجعت الفنانة والمنتجة السورية جومانا مراد بوفاة طفلتها الصغيرة ديانا، بعد مرور 6 أشهر على ولادتها مع توأمها علي.
وأعلنت مراد وفاة طفلتها من خلال منشور عبر حسابها في موقع "انستغرام"، معربة فيه عن حزنها لفراق صغيرتها الذي وصفته بالصعب، بينما تمنت أن تكون شفيعة لها ولوالدها.
وكتبت جومانا مراد قائلة: "الحمد لله على كل حال. لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي". وتابعت قائلة: "فراقك صعب ومؤلم بس أكيد أنتي بمكان أحسن بكتير. ياااااارب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يااااارب والحمد لله على كل حال، وأنتي طير من طيور الجنة يا أمي".