حسم المخرج المصري شريف عرفة الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية حول طلب الفنان محمد رمضان منه تولي إخراج فيلم "أحمس"، نافياً كل ما تردد في هذا الشأن.
ونقل المخرج عمرو سلامة عن شريف عرفة، رسالة قال فيها عبر حسابه على تويتر: " نظراً لعدم امتلاك أستاذ شريف عرفة حسابات إلكترونية، بعث لي رسالة يطلب فيها أن أنشر تكذيباً للخبر السخيف الذي يقول إنه سيخرج فيلم "أحمس"، وأنه لا يعلم شيئاً عن الموضوع، وليس هو من يستفيد من إبتلاء زملائه، على حسب قوله".
وكان محمد رمضان قد أعلن عن اعتزامه تقديم فيلم تاريخي عن شخصية القائد الفرعوني المصري "أحمس"، الذي نجح في تحرير مصر من غزو الهكسوس، على أن يعرض في عام 2023.

وشارك محمد رمضان متابعيه بمقطع فيديو عبر صفحته على موقع "انستغرام"، لعالم الآثار المصري الشهير زاهي حواس يتحدث فيه أن رمضان من حيث المواصفات الشكلية هو الأجدر لتقديم دور "أحمس"، وعلق النجم المصري على الفيديو قائلاً: "شهادة أعتز بها من عالم الأثار المصري ووزير الدولة لشؤون الآثار السابق زاهي حواس، وبوعد حضرتك بإذن الله هنعملوا فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم ..أحمس2023".

ودلل محمد رمضان على أنه كان ينوي تقديم شخصية أحمس في عمل فني قبل ثماني سنوات، ونشر مقطع فيديو من مقابلة تلفزيونية أجريت معه في عام 2012 وتحدث فيها عن أمنيته بتجسيد شخصية "الملك أحمس" في السينما، للتأكيد على أن هذه الشخصية ليست وليدة اللحظة وإنما هي حلمه، وذلك بعدما ترددت أنباء عن قيام رمضان باستغلال أزمة مسلسل "الملك" لخطف شخصية "أحمس".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.