أعلنت الإعلامية السعودية روزانا اليامي لأول مرة عن فسخ خطبتها، التي تمت بعد فترة قصيرة من طلاقها، مشيرة إلى أن السبب وراء ذلك التسرع في اتخاذ القرار. وقالت روزانا، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات": "أنا دايماً صريحة والحقيقة أنه بعد طلاقي شعرت بفراغ كبير، وتمت الخطبة بشكل سريع واكتشفت أن العلاقة كانت مجرد جسر من أجل أن أنتقل من مرحلة الفراغ فقط، وأن طموحي أكبر منها بكل سيئاتها وعيوبها والخلل الكبير الذي فيها، فاخترت أن اترك الذي لا يليق بي واتخطاها".

وردت روزانا على سؤال متابعة لها، حول اسم طليقها قائلة: "صحیح طليقي كان اسمه خالد، ونعم فيه رجل ماشفت منه إلا الخير". 
وكانت روزانا أثارت في وقت سابق الشكوك حول عودتها لزوجها مجدداً بعد أيام من إعلان انفصالها رسمياً عنه في خبر أزعج محبيها. ونشرت عبر صفحتها على "انستغرام" صورة لباقة كبيرة من الورود الحمراء وبجوارها آلة كمان ومعهما كارت مكتوب عليه بالفرنسية "je suis desole" أي "أنا آسف" باللغة العربية.
وعلقت الإعلامية السعودية على الصورة، قائلة: "ما فيه مثلك ولو غيرك تمناني.. تعال واسأل عيوني شنهي تعتبرك.. يا مالي الشوف وعيني ما تبي ثاني.. يا مصغر الناس فيها وأنت يا كبرك".
وكانت روزانا اليامي، قد قالت إنها انفصلت عن زوجها، مؤكدة في ردها على سؤال وصلها من أحد معجبيها عبر حسابها في تطبيق (سناب شات) أن الانفصال وقع بالفعل.