أكد الفنان السوري عبدالمنعم عمايري أن النجاح الذي يحققه من خلال دوره في مسلسل "قيد مجهول" يعود لصدق الأداء والعمل بضمير فضلاً عن التماهي بالشخصية بشكل كامل.
وقال في لقاء إذاعي مع "مدينة إف أم" إنه لم يتوقع أن يحصد كل هذا النجاح عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي كافة أنحاء الوطن العربي، مشيراً إلى أنه تلقى إشادات كبيرة رغم أن المسلسل يعرض على قناة مشفرة وغير متاح للجميع.

 


وحول الجدل الذي أثاره ظهوره في العمل على كرسي الحمام، وانتقاد الإعلامية مي العيدان لهذا المشهد، قال: "على فكرة الإعلامية مي العيدان حلوة شكلها حلو كتير، ولكنني أؤكد أنني لم أظهر أي عورة في المشهد، وعلى المشاهد أن يأخذ بعين الاعتبار أن هذه اللقطة لها مبرر درامي، وخاصة أن الشخصية تعاني من الشيزوفرينيا، وهذا الشخص عند تعرضه لأي مشكلة تجده يدخل الحمام ويغلق الباب على نفسه".
وأضاف: "العمل يعرض على منصة مدفوعة وليس مفتوحاً لكل الناس، وبالتالي المشاهد يدفع ليدخل ويتفرج على المسلسل"، مؤكداً أنه لا يقبل أبداً الظهور عارياً في أي عمل حتى لو تطلب المشهد ذلك وقال: "في حدود".
وكان عبدالمنعم قد أثار الجدل مؤخراً بسبب ظهوره داخل دورة المياه في مشهد وصفه كثيرون بالغريب، الأمر الذي جعل الجمهور ينقسم بين مؤيد ومعارض، فالبعض اعتبر أن المشهد مقزز ويشوه الدراما العربية، والبعض الآخر دافع واستشهد بالمسلسلات العالمية.

اقرأ أيضاً: علي يوسف يطلق هند البلوشي "لايف".. والأخيرة ترد