أعلن السيناريست المصري تامر حبيب عن خوضه تجربة كتابة مسلسل إذاعي لأول مرة، والذي من المقرر عرضه عبر إحدى الإذاعات في شهر رمضان 2021. 
 
ونشر تامر بوستر المسلسل عبر حسابه في موقع انستغرام وجمع بين الفنانين المصريين نيللي كريم وآسر ياسين، وذلك بعد تعاونهما معاً في دراما رمضان الماضي في مسلسل "بـ100 وش".
 
وعلق تامر حبيب على صورة البوستر قائلاً: "مسلسل (عشان الـBIG MILLION) هو أول مسلسل إذاعي من كتابتي وكان نفسي أعمل كده من زمان استنونا في رمضان 2021 على إذاعة إنرجي"
 


ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثاني الذي يجمع نيللي كريم وآسر ياسين، حيث كان التعاون الأول من خلال مسلسل "بـ100 وش"، والذي تم عرضه رمضان الماضي، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً. 
 
ومن المقرر أن تشارك نيللي كريم في سباق الدراما الرمضانية لهذا العام من خلال مسلسل "ضد الكسر"، حيث تظهر بشخصية "سلمى"، وهي فتاة من مشاهير "تيك توك"، ويدور المسلسل في إطار تشويقي حيث تتعرض "سلمى" لمحاولة قتل فاشلة، ويتم نقلها للمستشفى وهناك تفقد الذاكرة بشكل جزئي وتدور الشبهات حول زوجها في المسلسل الذي يؤدي دوره الفنان محمد فراج. 
 
يشارك في بطولة مسلسل "ضد الكسر"، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، لقاء الخميسي، وحمزة العيلي، والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج جمال العدل.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. كاظم الساهر يحذر معجبة من الطلاق