تقع العديد من السيدات في حيرة كبيرة عند اختيار وسيلة إزالة شعر الوجه والتي تمنع نمو الشعر تحت الجلد وتُزيل أي خلايا ميتة على البشرة، لذلك نستعرض مجموعة من أجهزة إزالة الشعر التي ينصح بها الخبراء والتي يمكن اختيار المناسب منها لكِ. 

 
 
 

 

 

 

 

 

Philips: PrecisionPerfect

جهاز لإزالة شعر الحواجب والوجه، مزود بأداة تشذيب كهربائية دقيقة ولطيفة وآمنة للاستخدام حول الشفاه والذقن والحواجب. من الأجهزة الآمنة على الوجه بشكل عام ويعمل بالبطارية وحجمه مناسب لوضعه داخل حقيبتك ومناسب لصاحبات البشرة الحساسة وفقاً لآراء الخبراء وأطباء الجلد.


Panasonic: Facial Hair Trimmer
أداة إزالة شعر مناسبة للتخلص من جذور الشعر المزعجة في الوجه وتحت الأنف وحول الفم، كما أنها مزودة بملحق لتشذيب الحاجبين.

StackedSkincare: Dermaplaning Tool
هو أحد أجهزة الديرما بلانينغ التي تتميز بتصميمها المريح وسهولة الاستخدام لإزالة شعر الوجه وترك البشرة ناعمة وملساء من دون التعرض لخطر الجروح.

 

 Schick: Hydro Silk Touch-Up Multipurpose Exfoliating Facial Razor
تجمع هذه الشفرات لإزالة شعر الوجه بين التكلفة المنخفضة والنتائج الفعالة، بالإضافة لدورها في تقشير البشرة وإزالة خلايا الجلد الميت.

 

Tria: Hair Removal Laser 4X
يعمل هذا الجهاز بالليزر لإزالة الشعر بكفاءة كبيرة، توازي الأجهزة المستخدمة في العيادات الخاصة لهذا الأمر، وهو يستهدف الصبغة الموجودة في بصيلات الشعر.

 

 

 

  

Tweezerman: Bright Complexion Facial Dermaplaner
تُعتبر هذه الأداة خياراً رائعاً للمبتدئات في إزالة شعر الوجه لأنها آمنة وسهلة الاستخدام والتحكم عن طريق مقبضها السميك، وتترك البشرة ناعمة ومشرقة.

 

Dermaflash: LUXE Dermaplaning Exfoliation & Peach Fuzz Removal Device
يأتي هذا الجهاز مع منتج تقشير للبشرة، ويُعطي نفس النتائج التي تحصل عليها السيدات في عيادات الجلد المتخصصة، مع احتمالات قليلة لحدوث الآثار الجانبية.

 

 

Flawless: Facial Hair Remover

هذا الجهاز خيار جيد لماكينة الحلاقة الكهربائية لشعر الوجه، لأنه غير مؤلم ويزيل الشعر بلطف ويترك البشرة ناعمة.