تعتبر حقائب أدوات الزينة أو حقائب مستحضرات التجميل من أكثر ملحقات الجمال التي لا تحظى بتقدير إطلاقاً، حيث يعتبرها البعض غير مهمة، ولكن في حال سفرك من دونها أو من دون أي حقيبة غير مخصصة والتي يمكن أن ينسكب منها الشامبو على ملابسك النظيفة، ستعرفين مدى أهمية التجول بحقيبة تحافظ على منتجاتك آمنة ونظيفة ومنظمة.

اقرأ أيضاً:  مفردات الأناقة من Dior
 

إليك أفضل حقائب المكياج التي تساعدك على ترتيب أدواتك، بما في ذلك الحقائب المقاومة للماء والحقائب المعلقة وغيرها.

حقيبة أدوات الزينة من Buruis

قد يعتبرها البعض ليست أجمل حقيبة أدوات تجميل، ولكنها مثيرة بالفعل، فلا يقتصر الأمر على كونها كبيرة الحجم، حيث تتناسب مع الحجم الكامل للمنتجات، كما أنها مصنوعة أيضاً من القماش المتين والمقاوم للماء، وتحتوي على عدد كبير من الحافظات الشبكية بسحاب، وتعتبر هذه الحقيبة مناسبة للرحلات الطويلة.

حقيبة بعبوات للسفر من Teapile

إذا كنتِ تفضلين اصطحاب أدوات النظافة الخاصة بك في حقيبة يدكِ، فأنت بحاجة إلى هذه المجموعة التي تأتي في حقيبة شفافة وأربع زجاجات سفر، مانعة للتسرب للمستحضرات مثل الشامبو أو البلسم أو غسول الجسم.

الحقيبة المعلقة من Mossio

تعتبر من الحقائب الأكثر راحة، فهي حقيبة معلقة متينة بثلاث أماكن تناسب غسول الوجه ومعجون الأسنان وغيرها، كما أنها مزودة بشماعات قوية لسهولة التخزين وتأتي أيضاً بـ 15 لوناً مختلفاً.

حقيبة أدوات الزينة BagSmart

إذا كنتِ تحتاجين إلى شيء أكبر قليلاً، فتعد هذه الحقيبة ملائمة لذلك، إذ تمتلك أربع أماكن ضخمة بحيث يمكن تخزين روتين العناية بالبشرة ومنتجات الشعر المفضلة لديكِ بسهولة، فضلاً عن العناصر الحساسة مثل العطور.

حقيبة  Dagne Dover Hunter

تعد حقيبة مناسبة، نظراً لامتلاكها أكياساً من مادة النيوبرين المتينة والعملية للغاية، وتعتبر ملائمة لأدوات الزينة الكبيرة من المكياج أو مستحضرات العناية بالبشرة أو منتجات الشعر أثناء تنقلك.

حقيبة Mesh Caddy Bag

إذا كنتِ تبحثين عن حقيبة يمكنكِ حملها من وإلى صالة الألعاب الرياضية، وتمتلك نسيج شبكي مما يعني أنه يمكن وضع المنتجات المبللة أو الملابس دون إحداث فوضى، فهذه الحقيبة مناسبة لذلك، كما أنها تمتلك حجم صغير مثالي لوضعها داخل حقيبتك الأساسية.

حقيبة مستحضرات تجميل من Narwey Travel

يمكن أن تضيع مستحضرات التجميل في معظم الحقائب، ولكن هذه الحقيبة مصممة بشكل جذاب لا يتناسب فقط مع المنتجات بالحجم الكامل، ولكنها تحتوي أيضاً على مكان مخصص لوضع الفرشاة ومكان بسحاب للتخزين الإضافي.

حقيبة Herschel

تحتوي هذه الحقيبة على مساحة للأساسيات مثل: المكياج والعناية بالبشرة والتخزين الخارجي لبعض الأدوات مثل ربطات الشعر أو المشابك.

حقيبة Juvia's Place

تعد هذه الحقيبة المخصصة لأدوات الزينة والمكياج، ليست فقط رائعة من الناحية الجمالية، ولكنها أيضاً ذات حجم كبير للسفر ويمكن اصطحابها في كل مكان.

حقيبة أدوات الزينة Fjällräven Kånken

تمتاز هذه الحقيبة بأنها بحجم رائع للرحلات في عطلة نهاية الأسبوع.