حلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة على برنامج "أغاني من حياتي"، وتحدثت عن علاقة بعض الأغاني بحياتها الشخصية وتأثيرها عليها، كما وفت بوعدها لمدير أعمالها جيجي لامارا الذي تمنى أن تغني له.
وفي تفاصيل اللقاء، عبرت نانسي عجرم عن إعجابها وحبها الشديد لأغنية "قمر لكل الناس" للفنان أحمد دوغان وهي من كلمات محمد ماضي، وألحان فيصل المصري، موضحة أن "هذه الأغنية تأخذني لزمن البراءة".
وقالت عجرم إنها كانت تردد هذه الأغنية كثيراً، بالإضافة لأغاني أحمد دوغان الأخرى التي تحبها أيضاً، مشيرة إلى أن كلمات الأغنية كانت تجعلها تحلم بأن يغنيها لها أول شخص يدق قلبها له.

وأوفت نانسي عجرم بوعدها لمدير أعمالها جيجي لامارا، حيث أدت له أغنيته المفضلة وتحمل عنوان "أهلا وسهلا بالأحباب" للفنانة طروب، مبينة أنه كان دائماً يطلب منها أداء تلك الأغنية منذ 15عاماً لأنها ستكون مختلفة بصوتها.
وعقبت بأنه كلما حدثت مناسبة يتحدث معها جيجي عن الأغنية وأنها تليق بها، منوهة بأنها تنتظر الوقت المناسب لغنائها بطريقة جيدة للجمهور.
وغازلت نانسي عجرم مدير أعمالها من خلال نشر صورة لها عبر تغريدة في حسابها على موقع تويتر، وتركت تعليقاً قالت فيه: "أوبا أوبا شيناناي شينانايناي".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


واستمراراً لعلاقتها ببعض الأغاني في حياتها، غنت نانسي عجرم عدداً من أغانيها القديمة والمتنوعة، وباحت بما تخبّئه تلك الأغاني من أسرار وأخبار وذكريات من بينها أغنية "سلمولي عليه"، حيث روت قصتها خلال الحلقة.
وقالت إنها دائماً ما ترتبط بالجُمل التي يرددها الجمهور ويستخدمها الناس كثيراً، ومن بينها كلمة "سلملي عليه" أو "سلميلي عليه"، مضيفة أن الملحن المصري وليد سعد هاتف مدير أعمالها جيجي لامارا قائلاً له إن نانسي ستعجب بالأغنية فور سماعها.
وتابعت أن جيجي لامارا اتصل بها بعد مرور 5 دقائق وهو يضحك كثيراً، فسألته عن سبب الضحك، فقال لها إن الأغنية التي يعرضها عليها وليد سعد عنوانها "سلمولي عليه".

اقرأ المزيد: زياد برجي يطرح تتر مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية"