رد المطرب المصري حمادة هلال، على الاتهامات التي طالته مؤخراً بشأن تقليده لمواطنه المطرب رامي جمال في أغنيته الجديدة "مشتاقين"، لتشابه فكرتها مع فكرة كليب رامي "سقف سقف".

وقال حمادة هلال في تصريح خاص لـ"زهرة الخليج" إن تشابه فكرة الـ "كليبين لناحية مشاركة عدد من المشاهير لم يكن مقصوداً، وأضاف: "هذه فكرة المخرج محمد القاضي وكل من سمع الفكرة لم يتردد في المشاركة، خاصة أنهم جميعاً أصدقاء على المستوى الشخصي".

وشارك عدد من المشاهير في أغنية حمادة هلال، أمثال الإعلامي عمرو الليثي، والفنانين: هاني سلامة، محمد رياض، أحمد زاهر، إسلام جمال، تيام مصطفي قمر، ومن الرياضيين لاعبا النادي الأهلي محمد هاني ومحمود كهربا، ولاعب المنتخب المصري محمود تريزيجيه، ولاعب منتخب مصر السابق أحمد حسن.

اقرأ أيضاً:  بعد طلاقها.. أسما شريف منير تفتح قلبها وتوجه نصيحة للنساء
 

وتابع هلال أنه قدّم الأغنية في مدح سيدنا النبي عليه الصلاة والسلام، وأن الفكرة جاءته من خلال المؤلف الغنائي محمد إبراهيم والملحن أحمد زعيم.

وواصل: "عندما سمعت كلمات الأغنية تحمست جداً لها، لأنني كنت أتمنى منذ فترة تقديم هذا النوع من الأغاني، خاصة أن الجمهور دائماً يطالبني بتقدم عمل غنائي مثل أغنية (محمد نبينا)، إضافة إلى أنني قررت مشاركة الجمهور في موسم شهر رمضان بأغنية تحمل الطابع الديني".