استضافت النجمة اللبنانية كارول سماحة في منزلها في القاهرة مواطنتها النجمة ماجدة الرومي على مأدبة غذاء بمناسبة وجود الأخيرة في مصر، حيث أحيت حفلاً غنائياً ضخماً للمرة الأولى في قصر القبة الرئاسي منذ افتتاحه مجدداً، وسط حضور عدد كبير من الجمهور المحب للفنانة القديرة.

ونشرت كارول سماحة صورة تذكارية جمعتها بماجدة الرومي عبر حسابها في موقع انستغرام، مبينة أن الجلسة حضرتها نجمات السينما، وهن بحسب ما كشفت الصورة المنشورة، يسرا وإلهام شاهين وهالة صدقي وإيناس الدغيدي.

وعلقت كارول سماحة على الصورة، قائلة: "جلسة غداء ولمة حلوة مع الأصدقاء الأقرب إلى قلبي في القاهرة مع الكبيرة ماجدة الرومي، ومع أيقونات السينما المصرية حبايبي. مصر أعطتني أمل أن الصداقة الحقيقية في عالم الفن ممكن أن تكون إنسانية حقيقية، وعميقة!".

من جانبها شاركت يسرا صورة اللقاء عبر حسابها في موقع "تويتر" وعلقت عليها قائلة: "‏في صحبة أحلى وأعز أصحاب.. الماجدة الغالية على قلوبنا جميعا نورتي وشرفتي بلدك التاني.. الحلوة كارول شكراً على اللمة الجميلة اللي زي قلبك.. ربنا يجمعنا دائماً على المحبة".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

فيما قامت إلهام شاهين وهالة صدقي بمشاركة الصورة عبر حساباتهما أيضاً وقالت إلهام: "ماجدة الرومي الصديقة الغالية والفنانة الجميلة شرفتي مصر ونورتيها، عايزينك معانا في مصر دايماً، أسعدتينا بفنك الرائع واستمتعنا بصحبتك، كارول سماحة حبيبتى شكراً انك جمعتينا في أحلى صحبة، كنتم واحشني جداً يسرا وهالة وإيناس، أجمل أصدقاء هم أجمل صحبة وأحلى الأوقات معهم، ربنا يجمعنا دايماً على خير وفرح ونجاح وحب.. بحبكم جداً كلكم".

وكتبت هالة صدقي في تعليقها على الصورة قائلة: "أجمل صحبة وأعز الغاليين وأخواتنا رموز لبنان العظيمة ماجدة الرومي، والغالية اللي دايماً مجمعانا أطيب قلب كارول سماحة".

اقرأ أيضاً:  "أبوظبي للإعلام" تكرم ملحم زين
 

أما ماجدة الرومي ضيف هذا الجمع فقد اكتفت بإعادة تغريدة يسرا عبر حسابها في موقع "تويتر" تعبيراً منها عن إعجابها بتواجدهما سوياً.