تواصل الفنانة المصرية الشابة هنا الزاهد تشويق الجمهور لمسلسلها "النمر" المنتظر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل، ويشاركها البطولة محمد إمام وعدد من نجوم مصر أبرزهم: نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد رياض، علاء مرسي، أحمد خالد صالح، ولاء الشريف، محمد مهران ومحمود حافظ، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

وشوقت هنا الزاهد الجمهور بنشرها صورة من كواليس تصوير مسلسل النمر، وظهرت من خلالها بإطلالة كاجوال شبابية، تألفت من جاكيت جلدي أحمر، نسقت معه حذاء أسود، وتركت شعرها المموج منسدلاً، بينما اختارت مكياج لافت تميز بأحمر شفاه غامق.

أما محمد إمام فأطل بجينز وجاكيت جلد أسود مع حذاء رياضي، وعلقت هنا على الصورة قائلة: "النمر رمضان 2021.. على قناة الحياة".

إقرأ أيضاً:  دنيا بطمة بصورة قديمة.. شاهدوا كيف تغير شكلها!
 

وفي سياق آخر يواصل مسلسل "حلوة الدنيا سكر" بطولة هنا الزاهد حصد نجاح واسع، إذ يعد أول بطولة مطلقة لها، وتقدم من خلاله 8 شخصيات مختلفة، وهو من إخراج خالد الحلفاوي، وقام بكتابته 8 مؤلفين، ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل واحدة من 5 حلقات.

كما تستكمل هنا الزاهد بعد رمضان تصوير فيلم "في عز الضهر" بمشاركة الممثل المصري العالمي مينا مسعود في أول تجربة له في السينما المصرية، وأيضاً عدد من نجوم مصر أبرزهم: محمد علي رزق، ومحمد عز، وأحمد جمال سعيد، ومحمود حجازي، وإيهاب فهمي، تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل.

وستجسد هنا الزاهد في الفيلم شخصية مديرة أعمال رئيس إحدى عصابات المافيا، والذي يقوم بدوره مينا مسعود، وتدور الأحداث في إطار التشويق والإثارة حول عصابة ترتكب العديد من الجرائم حول العالم.v