كان لتطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك" تأثيراً كبيراً في مختلف أوجه الحياة، وقد تسبب في إقناع بعض الفتيات بشراء العديد من منتجات التجميل، ومع الكثير من المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة التي تنتشر على المنصة، قد يكون من الصعب شراء جميع الخيارات واختيار المنتج المناسب. لذلك، هناك طريقة ممتعة للتحكم في شراء المنتجات المناسبة وهي الاعتماد على برجكِ.. كما يلي:

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

تتميز صاحبات هذا البرج بالتمرد والمخاطرة في مظهرهن، وقد يلجأن لتغيير مظهرن عدة مرات، لذا فإنه من المناسب لهن استخدام الصبغة المؤقتة منKristin Ess والتي تأتي على شكل بخاخ يعطي خصلات شعرك لون أحمر مميز، وهي ثابتة بشكل كبير حيث يمكن إزالتها عن طريق استخدام أنواع مختلفة من الشامبو.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

صاحبات هذا البرج من النوع الحالم وغالباً ما ينشغلن بأفكارهن، لذا فهن بحاجة إلى منتج مخصص للرعاية الذاتية مثل بلسم Mielle Organics بالرمان والعسل، وهو تركيبة كريمية ذات رائحة منعشة مصنوعة لترطيب وتنعيم وتجعيد الشعر أو التموجات.

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

من المعروف أن برج الحمل ناري وصاحبات هذا البرج واثقات للغاية من أنفسهن، لذا فهن بحاجة إلى منتج مخصص وملائم لصفاتهن، ويضيف أحمر الشفاه من Maybelline SuperStay Matte Ink لوناً قوياً إلى مظهرهن وسيظل في مكانه طوال العمل الشاق اليومي.

برج الثور (20 ابريل - 20 مايو)

يلائم صاحبات برج الثور وضع المكياج بتغطية كاملة، لذا فإن المنتج المناسب لهن هو كريم الأساس من KVD Beauty Good Apple Skin-Perfecting Foundation Balm وينتشر هذا المنتج على "تيك توك" بسبب تركيبته الخفيفة التي تمنحكِ مظهراً جديداً غير لامع.

برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)

صاحبات هذا البرج مثل الفراشات، فهن بحاجة إلى منتج يرضي جمهورهن ويعد كريم الأساس L'Oreal Paris Infallible Fresh Wear Foundation  هو الأفضل لهن بسبب تركيبته الخفيفة على البشرة ويوفر ثباتاً يصل لـ 24 ساعة دون عيوب.

برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)

بصفتكِ تنتمين إلى برج السرطان، لذلك من الطبيعي أن تفضلين التركيبات التي تعتمد على الماء، مثل مرطب الوجه من نيتروجينا هيدرو بوست، المزود بحمض الهيالورونيك والذي يمتص على البشرة مثل الجل ويحافظ على صحة البشرة وترطيبها طوال اليوم.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه صاحبة برج الأسد، فهي دائماً بحاجة إلى أن تكون جاهزة كما لو غادرت للتو صالون تصفيف الشعر، لذا يعد مجفف الشعر Revlon Salon One-Step and Volumizer  أحد أكثر المنتجات شيوعاً على (تيك توك) والتي تعطي شعرك تجفيفاً سريعاً.

اقرأ أيضاً:  وردي Hermès..أسرار البشرة الرقيقة
 

برج العذراء (23 اغسطس - 22 سبتمبر)

تعتبر صاحبة هذا البرج دقيقة للغاية بشأن كل ما تفعله، كما تحب أن يكون مظهرها لا يشوبه شائبة، وبخاصة عند وضع المكياج، لذا يعد  برايمرPoreless Putty  من شركة "إي.إل.أف" هو الأمثل للحفاظ على المكياج في مكانه طوال اليوم وإعطاء البشرة تأثيراً خالياً من المسام.

برج الميزان (23 سبتمبر - 23 أكتوبر)

تحب صاحبة برج الميزان أن يتواجد الجميع حولها، وغالباً ما تهتم بالأشخاص الآخرين، لذا فإن منظف الوجه بحمض الساليسيليك CeraVe Renewing هو أحد أفضل غسولات الوجه الملائمة لهن، ونظراً لأنهن يحببن الشهرة، يكن بحاجة إلى منتج مشهور وموثوق لاستخدامه.

برج العقرب (24 أكتوبر - 21 نوفمبر)

لديهن شخصية قوية وغالباً ما تكون مخيفة للآخرين، فقد يكون ملائماً لهن مقشر الوجه من The Ordinary، فهو منتج يزيل خلايا الجلد الميتة ويضيء البشرة، ولكن لا ينبغي استخدامه على البشرة الحساسة.

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

تحب صاحبات برج القوس منتجات التجميل متعددة المهام التي تجعلهن يشعرن بالفخامة، ويعتبر OGX Renewing Moroccan Argan Oil Extra Penetrating Hair Oil الذي يحتوي على بروتينات الحرير وزيت الأرغان هو الأفضل لترطيب الشعر الجاف وإضفاء اللمعان عليه.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

كعلامة ترابية، تحب صاحبات برج الجدي العناية بالبشرة واستخدام منتجات مثل Earth to Skin Super Greens Nourishing Face Cleanser الذي يعد الأفضل لهن لاحتوائه على منتجات مثل البروكلي واللفت والخيار لحماية البشرة من التلف الخارجي.