هددت الإعلامية الكويتية مي العيدان، المطرب العراقي علي يوسف، باللجوء للقضاء بعد تطليقه مواطنتها الفنانة هند البلوشي، قبل ساعات عبر لايف مباشر في حسابه على انستغرام.
 
وسارعت مي العيدان، بالرد على متابعين توقعوا مقاضاة علي يوسف لها حسبما قال في اللايف الخاص إنه سيلجأ للقضاء، بسبب التشهير الذي تعرض له منذ إعلان هند البلوشي الزواج منه حيث ذكر كلمة إعلاميات تحديداً من دون أن يلفظ اسم مي العيدان، واعداً بأن الكلام الذي صدر في حقه، سيصل بالدلائل إلى ساحات القضاء.

وردت مي العيدان، على متابع قال لها في تعليق عبر حسابها في انستغرام عندما نشرت فيديو طلاق علي يوسف لهند البلوشي: "انت أول واحدة بيرفع عليك قضيه ياويلك".
 
وقالت إنها ستقوم بمقاضاة علي يوسف وستحصل على حكم غيابي بمنعه من دخول الكويت، مطالبة المتابعين بمنحها مزيداً من المعلومات عن علي يوسف حول اسمه وجواز سفره كي تتمكن من مقاضاته.
 
وكتبت مي العيدان: "بابا أنا اللي أرفع عليه قضية كذب وتشهير وتحريض ولا نسى البوست المزور المفبرك اللي نشره عنده وكذب جان زين يسويها آخذ عليه حكم غيابي ما يدخل الكويت نهائي ما يعطونه فيزا لأن عليه حكم".
 

 
وأنهى علي يوسف، الجدل بشأن زواجه من هند البلوشي، حيث قام بطلاقها "لايف"، مبيناً أنه لا ينكر أنها شخصية خلوقة ورائعة وراقية ولكنها أخطأت ولا بد أن تتحمل نتيجة خطأها لأنها من أوصلته لتلك النقطة.
 
وقال: "أمام الملأ أقول لهند جاسم البلوشي.. إنت طالق طالق طالق بالثلاثة هذا إذا كان في صحة في كلام هند البلوشي إني أنا زوجها".

اقرأ أيضاً: نانسي عجرم: تمنيت أن يغني لي حبيبي هذه الأغنية