أكد الفنان اللبناني رامي عياش رفضه التام الهجرة رغم الأوضاع الصعبة التي يشهدها لبنان منذ انفجار مرفأ بيروت أغسطس الماضي، مشددا على أن قلبه معلق بجبال لبنان ولا يمكن أن يترك والده المريض وحده خاصة بعد إصابته بجلطة في الدماغ.

وقال النجم اللبناني - في مقابلة تلفزيونية - إنه تأثر ماديا مثل باقي اللبنانيين مؤخرا سواء بعد حجز البنوك على ودائعهم أو بسبب جائحة كورونا التي أغلقت فروع مطاعمه في لبنان وخارجها، مشيرا إلى أنه يعمل باجتهاد لتوفير ظروف جيدة لعائلته.

ولفت رامي عياش إلى أن "عدد قليل من العاملين بالوسط الفني يحبون الخير لبعضهم ويهنئون بعض عند النجاح"، موضحا أنه يتمنى إذا توفرت الفرصة أن يقوم بعمل ديو غنائي مع النجمين وائل كفوري أو مروان خوري وليس لديه مانع في ذلك.

اقرأ أيضاً:  دنيا بطمة بصورة قديمة.. شاهدوا كيف تغير شكلها!
 

وفوجئ رامي عياش بأول ظهور لوالده، الذي لم يسبق له الخروج في أي لقاء تلفزيوني منذ دخوله عالم الفن، إذ أشاد والده بحنانه وعطفه عليه في كبره وحبه الشديد لأسرته وخدمته لهم.

وأضاف والد رامي عياش أنه يقوم بتحميمه بنفسه ويرفض أن يتركه لأحد، كما أنه تخلى عن فكرة الهجرة خارج لبنان مثل الكثيرين بسبب خوفه من أن يعيش والده وحده إلى جانب وفائه الشديد لوطنه لبنان.