عبرت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، عن امتنانها للفنان السوري ناصيف زيتون، الذي تعاون معها من خلال مسلسلها "للموت" المرتقب عرضه في دراما رمضان 2021، بغنائه شارة العمل.

وقالت ماغي بو غصن، إن صوت ناصيف يعد إضافة للعمل، فضلاً عن إحساسه العالي، مبينة أن شهادتها مجروحة فيه، فكتبت في تغريدة لها عبر حسابها في تويتر: "ناصيف صوتك إضافة وإحساسك العالي شهادتنا مجروحة فيه.. شرفتنا صديقي إن شاء الله وجك رح يكون خير علينا كلنا".

وحظيت تغريدة ماغي بوغصن، بتفاعل واسع بين عدد كبير من متابعيها ومحبي ناصيف زيتون، الذي بادر بالرد عليها من خلال تغريدة عبر حسابه في تويتر فكتب: "‏الله يوفقكم جميعاً وإ نشاء لله هالسنة رح تكونوا منورين.. الشرف الي وإن شاء لله كلنا يكون وجهنا خير ع بعض.. ممنون ذوقك".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

من جانبه روج المنتج جمال سنان، زوج ماغي بو غصن، للأغنية من خلال تغريدة له عبر حسابه في تويتر معلناً غنائها بصوت ناصيف زيتون، واصفاً إياه بالمتميز.

وكتب جمال سنان قائلا: "‏أغنية مسلسل للموت رمضان2021 بصوت المتميز النجم ‎ ناصيف زيتون مبروك لكل اللي اشتغلوا على هالعمل.. والله وليّ التوفيق"، ورد عليه ناصيف زيتون قائلا: "‏أستاذ جمال الله يبارك بعمرك وإنشاء لله الله بوفق الجميع".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ويؤدي ناصيف زيتون، شارة مسلسل "للموت" من خلال أغنية "أوقات" وهي من كلمات الشاعر مازن ضاهر، وألحان أحمد بركات وتوزيع عمر صباغ وهمن إنتاج شركة Eagle Films بالتعاون مع شركة Music is my life.

وحازت الأغنية على إعجاب الجمهور الذي أكد أنها تحمل تركيبة جديدة وجملة قوية سيرددها الناس لفترات طويلة.

مسلسل "للموت" هو عمل عربي مشترك من المقرر عرضه في رمضان 2021، للمخرج فيليب أسمر والكاتبة نادين جابر.

المسلسل يجمع كلاً من ماغي بوغصن ودانييلا رحمة بعد نجاح مسلسلهما السابق "أولاد آدم"، كما يشارك في البطولة محمد الأحمد وخالد القيش والقديرة صباح الجزائري والنجم اللبناني باسم مغنية ووسام صباغ وكارول عبود وغيرهم.

ويطرح "للموت" العديد من القضايا الاجتماعية التي تتعلق بالسلطة والطمع واستغلال النفوذ.

اقرأ أيضاً: دنيا بطمة بصورة قديمة.. شاهدوا كيف تغير شكلها!