تحتاج بشرتنا دائماً للترطيب العميق والمستمر من أجل الحفاظ على شبابها ونضارتها، خاصة أن الطقس البارد ليس هو العامل الرئيسي وراء جفاف البشرة، فهناك عدة أسباب مثل: قلة شرب المياه وعدم تناول الأطعمة الصحية وقضاء فترات استحمام طويلة التي تُزيل الزيوت الواقية من بشرتك وتسبب تشققها وجفافها وغيرها من الأسباب.
لذلك نقدم لكِ 4 كريمات تساعدك على ترطيب بشرتك والتخلص من مشكلة الجفاف المزعجة:

The Body Shop Strawberry Softening Body Butter
يمنحكِ هذا الكريم المكون من زبدة بذور الكاكاو والفراولة، بشرة أكثر رقة ونعومة، لأنه يُبقي بشرتكِ رطبة ومشبعة بالماء، ورائحة الفراولة تمنحكِ الراحة والانتعاش.

Kama Ayurveda Hydrating Ayurvedic Face Cream
يتكون كريم الايورفيدا من مجموعة أعشاب تقشر بشرتكِ وتتركها ناعمة ونضرة، ويتكون الكريم من نبتة الصبار التي تقي البشرة من ظهور حب الشباب والشوائب، وأيضاً يدخل في تكوين الكريم عدة زيوت مثل الزيتون وجوز الهند والسمسم، الذي يمنع شيخوخة البشرة وظهور علامات التقدم في العمر.

THE LOVE CO. Luxury Natural Lime and Narangi Body Lotion
يتكون هذا الكريم من مكونات مثالية، مثل الليمون وفاكهة النارنجي التي تعمل على تهدئة البشرة، خاصة الحساسة وتمنحها الترطيب العميق الذي تحتاجه، كما يزيل العيوب المختلفة مثل الخطوط الرفيعة والتجاعيد ويقلل انتفاخات البشرة ويمنحها التغذية اللازمة التي تُزيل البهتان وآثار التعب والإرهاق.

Forest Essentials Sandalwood and Saffron Night Treatment Cream
يتكون هذا الكريم من خشب الصندل ونبات الزعفران وزيت اللوز، وهو اختيار رائع لصاحبات البشرة الدهنية، لأنه يعمل مضاد للأكسدة ويمنح البشرة الترطيب والنعومة وتوازن نسبة الزيوت التي تحتاجها.