عادةً ما تكون الرفقة والوجهة أحد أكثر العوامل تأثيراً في تجربة السفر وجعلها ممتعة أو لا، وفي حين أن العديد من الأشخاص يفضلون السفر مع رفيق أو أكثر هناك آخرون يفضلون العكس.
أصحاب الأبراج التالية يعشقون السفر وحدهم، إذ يحبون الاستكشاف بمفردهم والاستمتاع ببعض صفاء الذهن:

برج الحوت
يتميز الحوت بحسه الإبداعي وخياله العالي ويعشق السفر وحده، حتى يتمكن من قضاء بعض الوقت في صفاء داخل عالمه الخاص من الأحلام والخيال، والأماكن العالية والتلال هي المفضلة لديه.
برج القوس
طبيعة برج القوس المُحبَّة للمغامرة والاستكشاف والاستعداد للمجازفة، وراء عشقه للسفر بمفرده، إذ يمكن أن يقرر السفر في أي وقت دون تخطيط، كما أن السفر بمفرده يمنحه الفرصة للتعرف إلى أشخاص جدد غير دائرته المعتادة.
برج الحمل
حب برج الحمل للمخاطرة يجعله عاشقاً للسفر وحده، إذ يرى في ذلك مغامرة بحد ذاتها، كما لا تخلُ رحلته من الأنشطة الجريئة مثل القفز بالمظلات والتجديف عبر الأنهار وغيره من المغامرات.
برج الثور
تفضيل الثور للسفر وحده يرتبط بحبه للأشياء الفاخرة والراقية، فالسفر وحده سيتيح له فرصة الاستمتاع برحلة مترفة وفاخرة أكثر.
برج العذراء
اختيار برج العذراء السفر بمفرده لا يكون مجرد اختيار لحظي، بل مخطط له ومن أجل غرض أو هدف معين، العذراء برج التخطيط والتدقيق في كافة التفاصيل وعادةً ما يفضل السفر وحده ليتمكن من إنجاز مهمته في هدوء.