نشرت الفنانة الكويتية هند البلوشي مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات، وجهت فيه الشكر إلى وكيلها القانوني خالد العكسر؛ بسبب وقوفه بجانبها في مشاكلها القانونية.

وقالت هند البلوشي إن الله يضع في طريقها من يؤذيها ويضرها، لكنه في الوقت نفسه يضع في طريقها أشخاصاً يعدون ظهراً وسنداً، معتبرةً إياه من هؤلاء الأشخاص؛ ما جعل البعض يربط ذلك المقطع بأنها لجأت للقضاء للحصول على حقها من الفنان العراقي علي يوسف.

ورجح رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا المقطع على نطاق واسع أن تكون البلوشي لجأت لوكيلها القانوني، كي تقاضي طليقها الذي أقدم على الخطوة قبل ساعات عبر لايف ظهر فيه على حسابه في انستغرام.

وأضافت هند البلوشي أنها تشكر محاميها كي يعرف الجمهور أنه إنسان جيد، معقبةً: "اللي له حق راح ياخذه بالقانون وبالقضاء وعند الله مايضيع. شكراً خالد العسكر".

وتمنت البلوشي أن تبعد عنها المشاكل والأمور القانونية والقضائية، وكذلك الأشخاص الذين تقابلهم في طريقها أو يعيشون فقط ليؤذونها، مختتمةً: "طالما في قانون، وطالما في الله، وطالما في ناس أمثالك إن شاء الله ما يضيع حق".

وأنهى علي يوسف الجدل بشأن زواجه من هند البلوشي حيث قام بطلاقها "لايف"، مبيناً أنه لا ينكر أنها شخصية خلوقة ورائعة وراقية ولكنها أخطأت ولابد أن تتحمل نتيجة خطأها لأنها من أوصلته لتلك النقطة.

اقرأ أيضاً: نجوى كرم تعايد وليد توفيق بكلمات معبرة.. والأخير: "ما تغيرتي بمحبتك"
 

وقال يوسف: "أمام الملأ أقول لهند جاسم البلوشي.. إنتي طالق طالق طالق بالثلاثة هذا إذا كان في صحة في كلام هند البلوشي إني أنا زوجها".