هناك الكثير من مشاهير هوليوود الذين تركوا داخلنا طابعاً لا يُنسى بموهبتهم وأدوارهم الرائعة، لكن في الوقت نفسه فإن هؤلاء المشاهير آباء وأمهات لأكثر من 5 أطفال ولديهم عائلات كبيرة للغاية.

وترصد لكِ "زهرة الخليج" أشهر النجوم الذين تتكون عائلاتهم من عدد كبير من الأبناء، ومنهم:

إيدي ميرفي

 

من المعروف أن لدى الممثل الأميركي إيدي ميرفي موهبةً كبيرة سواء في الأدوار الكوميدية أو الدرامية، وهو أب لعشرة أبناء (6 بنات و4 أولاد) تتراوح أعمارهم ما بين عامين و31 عاماً وهم: إريك، كريستيان، بريا، مايلز، شاين، زولا، بيلا، أنجيل، إيزي، وماكس.

ميل جيبسون

 

يشتهر النجم الأميركي المعروف بموهبته وأدواره الفريدة وأيضاً إخراجه العديد من الأعمال المتميزة، ولدى جيبسون 9 أبناء (7 أولاد وبنتين) تتراوح أعمارهم ما بين 4 سنوات و41  عاماً وهم: ميلو، هانا، لارس، لوسيا، كريستيان، لويس، إدوار، وليام وتوماس.

ستيفن سبيلبرغ

 

لدى المخرج المتميز ستيفن سبيلبرغ سبعة من الأبناء (4 بنات و3 أولاد)، وهم: جيسيكا، ماكس صمويل، ثيو، ساشا، ساوير، مكايلا وديستر الين، وتتراوح أعمارهم ما بين 24 و35 عامًا.

جود لو

 

يشتهر الممثل الإنجليزي جود لو بأدواره الرائعة في مختلف الأفلام، ولدى النجم الشهير 5 أبناء (3 بنات وولدين ) وهم: إيريس، صوفيا، وآدا، ورافيرتي ورودي، وتتراوح أعمارهم ما بين 6 سنوات و 24 عاماً.

توري سبيلينغ

 

تتكون عائلة الممثلة الأميركية توري سبيلينغ من خمسة أبناء (بنتين- و3 أولاد) وهم: ليام، فين، وبو دين، ستيلا وهاتي تتراوح أعمارهم ما بين 4 سنوات و 14 عاماً.

بيرس بروسنان

 

يمتلك الممثل الأيرلندي بيرس بروسنان عائلة كبيرة مكونة من 5 أبناء (ابنة و4 أولاد) وهم: ديلان، باريس، شون، وكريس وشارلوت التي فارقت الحياة في عام 2013 عن عمر ناهز 42 عاماً، وبقية الأبناء تتراوح أعمارهم ما بين 20 و48 عاماً.

بروس ويليز

 

لدى الممثل الشهير بروس ويليز 5 بنات وهن: رومر، سكوت، تالولة، مابيل، وإيفلين وتتراوح أعمارهن ما بين  6 سنوات و32 عاماً.

اقرأ أيضاً: نجوى كرم تعايد وليد توفيق بكلمات معبرة.. والأخير: "ما تغيرتي بمحبتك"