كشف النجم السوري ناصيف زيتون عن صورة شكّلت مفاجأة لمتابعيه في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اعتمد من خلالها "لوك جديد" غير مألوف لدى الجمهور.

ونشر زيتون صورته باللوك الجديد عبر حسابه في انستغرام، حيث ظهر بشارب وقصة شعر مختلفة تماماً عن سابقاتها وكأنه يدخل دوراً تمثيلياً جديداً يقوم بالتحضير له.

وظهر في اللوك من دون لحية، وهذه كانت مفاجأة أكبر حيث عُرف عن ناصيف الظهور بلحية خفيفة أو ثقيلة في بعض الأحيان، كما كان واضعاً نظارات شمسية وترك تعليقاً اكتفى فيه بكلمة واحدة هي "أوقات"، في إشارة إلى أغنيته الجديدة التي أدّاها لمسلسل "للموت" المقرر عرضه في دراما رمضان المرتقب.

وأحدث اللوك الجديد موجة تعليقات من متابعيه كان أغلبها متضمناً الاندهاش من الإطلالة ككل والبعض الآخر عبروا عن إعجابهم باللوك الجديد، بينما تساءل آخرون عن سبب هذا الظهور، مطالبين بتفسير الأمر وإعلان ما يحضر له الفنان السوري في الكواليس.

على صعيد آخر، احتفل ناصيف زيتون بدخول أغنية "أوقات" الترند العالمي، حيث نشر صورة من الترند عبر خاصية الستوري في حسابه في انستغرام توثق دخولها القائمة العالمية.

واحتلت الأغنية المرتبة 16 في القائمة التي يستمع إليها الجمهور في أنحاء العالم، ووضع ناصيف زيتون إيموجي قلب حول الأغنية في القائمة.

يذكر أن ناصيف زيتون طرح قبل أيام أغنية "أوقات" وهي شارة مسلسل "للموت" الذي يعرض في رمضان المقبل، وذلك على قناته في موقع يوتيوب وهي من كلمات مازن ضاهر، وألحان أحمد بركات، وتوزيع موسيقي عمر صباغ.

اقرأ أيضاً: هكذا ردت بدور البراهيم على طلب زواجها بمهر مليوني ريال