كشف الفنان والإعلامي الكويتي أحمد السعدون القصة الكاملة لزواج مواطنته الفنانة هند البلوشي من المطرب العراقي علي يوسف، حيث نشر صورة عقد الزواج الشرعي عبر خاصية الستوري في حسابه على انستغرام.

وقال السعدون إنه لا يحب التدخل في الأمور الشخصية بين أيّ اثنين، لكنه قرر أن يتدخل في موضوع زواج هند البلوشي وعلي يوسف، لأنه الشخص الوحيد الذي كان معهما منذ البداية وشاهد على كل شيء.

وأضاف أنه قرر أن يبرئ ذمته من هذا الموضوع؛ لأنه سيحاسب أمام الله إذا لم يُدلِ بالحقيقة كاملة، موضحاً أنه منذ شهر يونيو الماضي كان على تواصل مع هند في الكويت ويوسف في العراق، لكي يتم الزواج بالكويت.

وأوضح أن ظروف كورونا وقفت حائلاً أمام علي يوسف ولم يستطع أن يأتي إلى الكويت لإتمام الزواج، مشيراً إلى أنه اقترح عليهما أن يتم الزواج في الخارج وبعد ذلك يتم توثيق العقود في الكويت.

وأشار إلى أنهما وصلا تركيا وكان من المفترض أن يذهب إليهما لكي يشهد على عقد الزواج، لكنه لم يستطع لأنهما كانا بحاجة إلى شخص يُنهي لهما العقود ويصدقها في الكويت.

وأكد أنه كان على تواصل دائم معهما بالصوت والصورة طول وجودهما في تركيا، موضحاً أن ظروف كورونا اضطرتهما للعودة إلى بلديهما.

وتابع: "الساكت عن الحق شيطان أخرس.. وموضوع الفيلم الذي قالا إنهما بيصوراه غير حقيقي.. وهند صديقة وأخت وعشرة عمر.. وعلي عزيز وغالي وصديقي أيضاً، وما في بينا أي خلاف".

اقرأ أيضاً: هكذا ردت بدور البراهيم على طلب زواجها بمهر مليوني ريال
 

وكان الفنان العراقي علي يوسف قد أنهى الجدل بشأن زواجه من الفنانة الكويتية هند البلوشي، حيث طلقها على الهواء مباشرة، عندما ظهر عبر خاصية الـ"لايف" على "انستغرام".

وبدأ يوسف حديثه بالثناء على هند البلوشي، معترفاً بأنها شخصية خلوقة ورائعة وراقية، ولكنها أخطأت ولابد أن تتحمل نتيجة خطأها لأنها من أوصلته إلى هذه المرحلة.

وقال علي يوسف: "أمام الملأ أقول لهند جاسم البلوشي.. أنتِ طالق طالق طالق بالثلاثة، هذا إذا كان في صحة لكلام هند البلوشي أنني زوجها".