وجه المنتج المصري محمد كارتر رسالة رومانسية لزوجته الفنانة المصرية شيماء سيف عبَّر فيها عن حبه الشديد لها، ليحسم بذلك شائعة انفصالهما التي أثارت ضجةً عارمةً خلال الساعات الماضية، خاصة بعد إلغاء متابعتهما لبعضهما البعض عبر صفحتهما الشخصية.

ونشر محمد كارتر صورة جمعته بزوجته الفنانة شيماء سيف عبر صفحته في انستغرام قائلاً: "من بعد ما عرفتك عمري في حياتي ما تخيلت حياتي من غيركِ، أنتِ النفس الذي يخرج ويدخل مني، أنتِ الضحكة التي أضحكها، أنتِ القلب الذي أعشقه".

وأضاف: "الناس كلها تتعامل على أنكِ زوجتي وهم لا يعرفون أنكِ ابنتي، والله ابنتي وحبيبتي وكل شيء لي في الدنيا، أدعو الله في سري بأنه يخليكِ ليَّ عمر وحب وقرب لا يعرف البعد أبداً".

وتفاعل الجمهور مع المنشور بشكل كبير، وقال المتابعون: "فرحتوني والله ربنا يخليكم لبعض، مكنتش مصدق أهضَم زوجين في الدنيا كلها، ربنا يخليكم لبعض واضح إن فيه زعل بسيط وهيروح لحاله، أدام عليكما الله المحبة والسعادة".

وكانت الفنانة المصرية شيماء سيف قد نشرت رسالة أخرى عبر خاصية الستوري على حسابها في انستغرام، قالت فيها: "حين تكتفي بـ حسبي الله ونعم الوكيل.. يرد الله عز وجل من فوق سبع سموات ويقول وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين".

وتركت سيف متابعيها في حيرة من أمرهم، ولم تحدد ما إذا كان تعليقها موجهاً لمروجي تلك التكهنات أم إلى زوجها.

وفي تعليق آخر مثير نشرت شيماء رسالةً تقول فيها: "كل شيء نصيب الحمد الله على كل حال"، من دون أن توضح السبب وراء هكذا رسالة، حيث رجح البعض مسألة الانفصال عن زوجها.

فيما قال آخرون إنها ربما لم تُوفّق في عمل فني أو أمر ما على مستوى العمل أو موضوع خاص بها غير الانفصال، مستندين إلى الحب الذي يجمعها بزوجها.

اقرأ أيضاً: هكذا ردت بدور البراهيم على طلب زواجها بمهر مليوني ريال