سخرت الفنانة المغربية مريم حسين من طريقة طلاق الفنان العراقي علي يوسف والفنانة الكويتية هند البلوشي عبر السوشيال ميديا، مؤكدةً أن ما حدث إهانة كبيرة لهما وفضيحة لن ينساها الجمهور بسهولة، واصفةً الأمر بـ"المسخرة".

وقالت مريم حسين عبر حسابها الشخصي على سناب شات: "هناك فنان ما طلق فنانة عبر السوشيال ميديا ثلاث طلقات، كان ينقص فقط أن يقول ارفع الرابط وستجد قسيمة الطلاق، لا أعرف كيف يوجد ناس يفضحون أنفسهم بهذا الشكل، إذا بليتم فاستتروا لكن للأسف أصبحت السوشيال ميديا فضائح وتشهير".

وأضافت: "المرأة التي تسمح أن تتزوج بالسر من أيِّ رجل فقد أهانت نفسها، ولا تحزن إذا طلقها بطريقة مهينة؛ لأنها هي من سمحت له منذ البداية، فأنا ضد زواج المتعة أو السر أو الزواج العرفي، والمرأة التي تتزوج سراً رجلاً متزوجاً سيحدث كما حدث.. فضائح وتشهير".

وأكملت: "لا أعرف لماذا الزواج والطلاق على السوشيال ميديا، أنا سمعت كلمة طالق 3 مرات والله بضحك، ناقص فقط يقول لو سمحتم ارفعوا اللينك ستجدون ورقة طلاقي، أرجوكم احذروا زواج السر".

يذكر أن الفنان العراقي علي يوسف قد أنهى الجدل بشأن زواجه من الفنانة الكويتية هند البلوشي، عندما طلقها على الهواء عبر خاصية الـ"لايف" على "انستغرام".

وبدأ علي يوسف حديثه بالثناء على هند البلوشي، معترفاً بأنها شخصية خلوقة ورائعة وراقية، ولكنها أخطأت، ولابد أن تتحمل نتيجة خطأها؛ لأنها من أوصلته إلى هذه المرحلة.

وقال علي يوسف: "أمام الملأ أقول لهند جاسم البلوشي.. أنتِ طالق طالق طالق بالثلاثة، هذا إذا كان في صحة لكلام هند البلوشي إني أنا زوجها".

وأكد أن صمته على مدار الفترة الماضية كان لصالح هند البلوشي، حيث حاول الحفاظ على خصوصية عائلته، وعدم رغبته في أن تتحول القصة لقضية رأي عام.

اقرأ أيضاً: هيفاء وهبي تكشف عن زيادة وزنها