تحدث الفنان المصري باسم سمرة عن الواسطة في الوسط الفني، مشيراً إلى أن عدداً كبيراً من الفنانين أصبحوا لا يمتلكون موهبةً، وعلى الرغم من ذلك يدخلون الوسط الفني.

وكتب باسم سمرة منشوراً عبر حسابه الشخصي في انستغرام قال فيه: "التمثيل أصبح واسطة، وكل واحد يعمل شوية ضغط وجسمه حلو يبقى ممثل".

انهالت التعليقات من جمهور باسم الذي دعمه في رأيه، بينما قال أحد المتابعين: "كلامك صح والله مبقاش في موهبة كلو على شكل وجسم وبس، بنحبك كتير أستاذ باسم بكل أدوارك".

وعلق آخر يقول: "الحقيقة التمثيل بقى ترند، اللي طالع ترند يجيبوه يمثل ويقرفنا واللي بعده واللي بعده، والنتيجة الجمهور يلاقي هذا المستوى والمحتوى ونصبح جميعاً فارغين".

يبدو أن باسم سمرة قصد بهذا المنشور الفنان المصري محمد رمضان، الذي ظهر مؤخراً في فيديو كانت حصلت عليه "زهرة الخليج" وكشفت من خلاله الخدعة التي استخدمها في التدريبات الرياضية التي كان يقوم بها خلال كواليس تصوير إعلان "ستينج .. ضد الجاذبية".

وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يمارس تمارين الضغط، حيث يقوم بالهبوط والصعود بجسده، إلا أنه لوحظ وجود حزام حول جسمه موصول بسلك طويل مربوط بدوره في جهاز استخدمه اثنان من العاملين لرفع جسم رمضان وإنزاله في مشهد يكشف تلك الخدعة.

ورغم تمتع محمد رمضان بجسد رياضي وحرصه على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يثير إعجاب متابعيه، إلا أنه لجأ إلى استخدام تلك الخدعة السينمائية لتأدية الحركات الرياضية التي تتطلب قوة بدنية كبيرة على غرار ما يحصل في أفلام الأكشن والخيال العلمي في هوليوود.

وكان محمد رمضان قد نشر مقطع فيديو عبر قناته على يوتيوب بتاريخ 14 مارس الجاري، حظي بإعجاب عدد كبير من متابعيه، فضلاً عن تخطي عدد المشاهدات 4 ملايين مشاهدة.

 ويظهر رمضان وهو يتحدث عن برودة الطقس وأن التمارين الرياضية وحدها تساعده على الشعور بالدفء، وطلب من أحد الموجودين أن يمارس معه تمارين الضغط، وكان التحدي بأن يحقق رقم 40.

وبدأ الاثنان بممارسة تمارين الضغط إلا أن رمضان ظهر وكأنه يتمتع بقوة خارقة، حيث صار يرفع جسمه معتمداً على أصابع رجليه ويصفق بيديه أثناء التمرين مما أثار دهشة الجمهور، وفي الحقيقة أنَّ كل ذلك كان نتيجة الخدعة.

وخلال الفترة الماضية ساءت علاقة الفنانيْن باسم سمرة ومحمد رمضان، بعدما جرى تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطعاً مصوراً يظهر دفع باسم سمرة لزميله رمضان، أثناء غناء الأخير أغنية "إنساي" في إحدى السهرات.

اقرأ أيضاً: هيفاء وهبي تكشف عن زيادة وزنها