وقع اختيار النجمة الكبيرة نيللي على الفنانة المصرية الشابة دنيا سمير غانم لتكون بديلتها في تقديم الفوازير، معتبرةً إياها الأنسب على الساحة الفنية الحالية للظهور في هذا الثوب.

وظهرت نيللي في لقاء تلفزيوني هو الأول لها بعد فترة غياب طويلة، لتقول إنها استندت إلى موهبة دنيا سمير غانم في ذلك الاختيار، مشددةً على أنها الوحيدة التي تصلح لهذه المهمة، كما عبرت عن محبتها لها، وعقّبت نيللي قائلةً: "دنيا الوحيدة اللي أشوفها تقدر تعمل الفوازير".

وبشأن احتمالية عودتها للفن، فضلت النجمة نيللي الاعتزال تماماً، إذ قالت: "كفاية خلاويص وفي مثل عندنا بيقول يا بخت من زار وخفف".

وتابعت أنها دخلت التمثيل منذ كان عمرها 3 سنوات، مردفةً: "الفن في عروقي أنا مولودة نزلت في البلاتوه، الفن جوايا بس كفاية"، مضيفةً أنها قدمت الكثير من الأعمال الفنية التي تعتز بها واكتفت بذلك.

وعن طقوسها في شهر رمضان، قالت نيللي إنها تعتبر هذا الشهر تلفزيونياً، مبينةً أنها لا تشاهد سوى المسلسلات خلال أيام الشهر.

وأضافت نيللي أنها تحب مشاهدة البرامج الحوارية طوال العام، على أن تُخصص شهر رمضان لمشاهدة المسلسلات فقط.

وتطرقت نيللي إلى العمل مع صلاح جاهين في فوازير "عروستي" و"الخاطبة"، قائلةً إنه من عرض نفسه لعمل الفوازير واصفة إياه بـ"قمة التواضع بعبقرية".

اقرأ أيضاً: جمال العدل: تحويل "100 وش" إلى فيلم.. وهل رفضت هيفاء وهبي العمل مع يسرا؟